كشف رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، أن لاعب الفريق أنسو فاتي هو الوحيد الذي طلب الحصول على قميص ليونيل ميسي، رقم 10، بعد رحيل الأسطورة الأرجنتينية عن الكامب نو.

وترددت الأنباء حول من سيرتدي القميص رقم 10 بعد رحيل ليونيل ميسي رسميًا عن برشلونة في أغسطس الماضي، حيث انتقل إلى باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. لابورتا: لم نحدد موعد تجديد عقد كومان.. والحديث عن تشافي عدم احترام له

وبعد ذكر العديد من الأسماء وتضارب التقارير الصحفية لفترة ما، أعلن برشلونة أن أنسو فاتي هو من سيخلف ميسي وسيرتدي القميص الخاص به.

وقال لابورتا في حوار نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أخبرنا أنسو فاتي أنه سيأخذ القميص رقم 10 إذا وافق قادة الفريق على ذلك الأمر".

وأضاف: "لقد كان شجاعًا جدًا في قبول ذلك التحدي، لأنه رقم لم يكن أحد يريده، ما فعله يقول الكثير عنه".

وواصل: "لا أعرف من أين تأتي تلك الأخبار، ولكننا لم نعرض أنسو فاتي للبيع، لقد أخبرونا أن هناك عرضًا بقيمة 100 مليون استرليني من نادِ إنجليزي لشرائه (مانشستر يونايتد)، ولكننا لم نتلقاه ولم نعرضه للبيع من الأساس".

وتابع: "كولادو؟ إنه فتى غير عادي ويتمتع بالسحر والموهبة مثل ريكي بويج، لقد وافقنا على رحيله إلى كلوب بروج لأننا تفهمنا أن وقته لم يحن بعد للمشاركة معنا، وعندما كانت الصفقة وشيكة، طلب بروج خيار الشراء الدائم بشكل إلزامي، وهنا رفض كولادو لأنه أراد أن ينجح في برشلونة".

وأوضح: "الآن نحاول أن نؤمن لـ كولادو فريقًا أول بشكل أو بآخر حتى يتسنى له التطور (لم يُسجل في قائمة برشلونة)، لا نريده أن يتدرب فقط، سوق الانتقالات في روسيا وتركيا لم يُغلق بعد، وسنرى ما سيحدث".