علق لاعب وسط نادي ليفربول الأسبق، داني ميرفي، على أزمة تجديد عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، الحالية بسبب مطالبه المادية الكبيرة.

وطلب محمد صلاح وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية الحصول من ليفربول على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني وهو ما يشكل أزمة بين الطرفين لضخامة المبلغ.

يمتلك محمد صلاح عقدًا مع ليفربول حتى يونيو 2023، ولكن المصري الدولي يطلب زيادة راتبه بأكثر من ضعف ما يحصل عليه في الوقت الحالي وقيمته 200 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. كوريري ديلو سبورت: جيرو يأمل اللحاق بمباراة ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا

داني ميرفي

وتحدث ميرفي عن الأمر في حواره مع شبكة "talkSPORT" البريطانية، وقال: "محمد صلاح ليس من النوع الذي يحدث المشاكل خلف الكواليس".

وأضاف: "سأكون مندهشًا إذا كان ما يقٌال صحيحًا وأن يطلب بمضاعفة راتبه أكثر مما يكسبه أي لاعب آخر في عالم كرة القدم، ولكن لا تقل أبدًا مطلقًا".

وتابع: "إذا رحل مبابي الصيف المقبل، فسيرغب باريس سان جيرمان في استبدال كيليان بنجم يمكنه تسجيل الأهداف، ليس هناك الكثير أفضل من محمد صلاح".

وواصل تصريحاته: "آمل ألا يرغب محمد صلاح في الرحيل إلى باريس سان جيرمان، من الصعب جدًا لي إعطاء وجهة نظري حول هذا الأمر، لو كنت مكانه لما غادرت لأن ليفربول هو فريقي".

واستمر: "محمد صلاح في الماضي، كانت هناك بعض الشائعات حول رغبته في اللعب في الدوري الإسباني، ولكن إذا كنت تتحدث عن اللعب في إسبانيا لتحقيق حلم الطفولة، فالأمر مختلف تمامًا عن الجشع والمال".

وأكمل: "محمد صلاح لا يبدو غير سعيد في ليفربول، يقدم كل ما لديه في مباريات الفريق، مليء بالطاقة والرغبة في تحقيق الفوز والحفاظ على كونه الأفضل".

وأختتم حواره: "لذلك لن أكون متفاجئًا أيضًا إذا توصل محمد صلاح وليفربول لاتفاق على تجديد العقد خلال الشهرين المقبلين".