كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن الطلب الوحيد الذي طلبه نادي ليفربول من جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، رغم أزمة تجديد العقد وطلبات الفرعون المصري.

طلب محمد صلاح من ليفربول الحصول على راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني، وهو أكثر من ضعف الراتب الحالي الذي يتقاضاه اللاعب بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني.

ولكن أفادت الصحيفة الشهيرة أن ليفربول لا يرغب سوى في شيء واحد فقط من محمد صلاح، وهو التركيز في المباريات وتقديم أداءً جيدًا مع الريدز في البطولات المقبلة.

بينما مازال اللاعب يرغب في زيادة راتبه مع ليفربول حتى يوقع على العقد الجديد، وبالتالي، سينتظر الطرفان لفترة مع استمرار الوضع كما هو عليه ولكن هدفهما أن ينقلا هذه الروح التي يظهرها محمد صلاح في الملعب إلى طاولة المفاوضات والتوصل لاتفاق للتمديد.

اقرأ أيضًا | بعد غياب 118 يومًا.. إبراهيموفيتش يعود لتدريبات ميلان قبل مواجهتي ليفربول ويوفنتوس

كلوب مدرب ليفربول

محمد صلاح لاعب مهم بالنسبة لنادي ليفربول ومدربه يورجن كلوب، الذي يعتمد عليه بصفة دائمة وأساسية في المباريات، وسيكون عدم تجديده بمثابة مأزق، كما وصفت صحيفة "ميرور".

بداية المفاوضات بدأت قبل مغازلات وكيل اللاعب، رامي عباس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكثر من مرة لمحاولة لفت نظر ليفربول بالتحرك الرسمي من أجل التجديد وكان آخرها بعد هدف، محمد صلاح، أمام نورويتش خاصة وأنهم يعرفون جيدًا صعوبة خيار الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وبالتالي، يأمل ليفربول هو الآخر في تخفيض محمد صلاح لشروطه خاصة وأنه يعرف جيدًا أن عقود النادي مع اللاعبين تتضمن حوافز إضافية حسب أرقام كل لاعب والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا والفوز بالبطولات.

لكن رغم ذلك يريد محمد صلاح ووكيله أن يكون هناك راتبًا أساسيًا جيدًا، بالإضافة إلى المكافآت والحوافز في كل موسم.

الجدير بالذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول مستمر حتى يونيو 2023، ولكن يريد ليفربول تمديده لسنوات أخرى مثلما فعل مع العديد من النجوم مثل فيرجيل فان دايك، جوردان هندرسون، أليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد.