أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن التعادل مع الجابون، مُرضِ، في ظل النقص العددي الذي تعرض له الفراعنة بعد طرد عمر جابر.

تعادل منتخب مصر مع الجابون، بهدف لكل منهما، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، 2022، بقطر.

اقرأ ايضًا.. البدري بعد التعادل مع الجابون: أشكر لاعبي منتخب مصر.. وحصدنا نقطة غالية رغم النقص العددي

وأضاف حسام البدري، خلال لقائه عبر قناة "أون تايم": "التعادل مُرض في ظل النقص العددي، ولابد أن أشكر اللاعبين على إصرارهم رغم الظروف الصعبة".

وتابع:" اضطررت أن أجازف وأجري تغييرات للحصول على نتيجة إيجابية، وتوفيق ربنا أن نسجل هدفا في الدقيقة الأخيرة، أؤكد أننا كنا نلعب على الفوز وأكدنا على اللاعبين ذلك لكن ظروف المباراة كانت صعبة، وبدايتنا كانت جيدة".

واستكمل: "التشكيل كان فنيا، لن أجاوب أي أحد بشكل فردي عن سبب التشكيل، وبالنسبة لعدم مشاركة طارق حامد، كانت مجازفة كبيرة أن أدفع به بعدما لعب المباراة الماضية".

وأوضح: "كانت هناك بعض الواجبات لحمدي فتحي وتحضيرات في وسط الملعب، كل مباراة لها ظروفها ومعاييرها ولن أدخل في تفاصيل فنية".

وواصل: "تعجبت من تغيير اللاعب رقم 12 في الجابون لأنه كان محور اللعب، الحمد لله على النتيجة، وفي ظل هذه الظروف أشكر اللاعبين وأهم شئ نقطة التعادل".

وأردف: "لدينا ثقة في إمكانيات اللاعبين والمدرب عندما يجازف ويخرج بنتيجة جيدة فهذا أمر يسعدني، وأحمد الله على التوفيق والنقطة الهامة"".

واختتم: "بكاري جاساما قال ليٌ بين الشوطين أنه يحترمني، نحن نعرف بعض بشكل كبير لأنه أدار مباريات كثيرة لي، النتيجة بالتأكيد إيجابية وأنتم أيضًا يجب أن تقولوا إنها إيجابية".