رد مهاجم منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، مصطفى محمد، على الشائعات التي تُطاله في الفترة الماضية والتي تزعم وجود خلافات مع مدربه، فاتح تريم.

وخرجت بعض التقارير الصحفية في تركيا لتفيد بوجود خلافات بين الطرفين، نظرًا للانخفاض الكبير الذي ظهر عليه مهاجم الزمالك المعار منذ بداية الموسم الحالي.

البعض تحدث عن عدم رضاء تريم عن مستوى، مصطفى محمد، بل وحذره أكثر من مرة من عدم المشاركة في المباريات في حالة عدم استعادة تركيزه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا | تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الجابون.. عودة محمد صلاح

مصطفى محمد على انستجرام

وكان رحيل مصطفى محمد المحتمل إلى فرنسا من خلال نادي بوردو قد فتح من جديد أنباء الخلاف مع تريم بعد موافقة جالطة سراي على بيع اللاعب ورحيله بعد 8 أشهر فقط من وصوله من الزمالك.

وبالأمس، كان ذكرى ميلاد تريم وأكمل المدرب التركي المخضرم عامه الثامن والستين واستغل، مصطفى محمد، تلك الذكرى من أجل تهنئة مدرب جالطة سراي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بحسب شبكة "Posta" التي أكدت أن رسالة اللاعب تنهي مزاعم الخلافات بين الطرفين.

ويتواجد مصطفى محمد في الوقت الحالي في الجابون مع منتخب مصر استعدادًا لمباراة الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وبعد نهاية مباراة مصر والجابون سيعود، مصطفى محمد، مرة أخرى إلى تركيا للانضمام إلى تدريبات جالطة سراي تحت قيادة، فاتح تريم.