كشفت تقارير فرنسية عن عدم استسلام مسئولي بوردو لما حدث في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية بشأن صفقة مهاجم منتخب مصر وجالطة سراي، مصطفى محمد.

وكان مصطفى محمد قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى بوردو، بعدما قدم النادي الفرنسي عرضًا بقيمة 8 ملايين يورو بحسب ما ذكرت الصحافة التركية في الأيام الماضية.

ولكن كانت هناك مشكلة بين الزمالك وجالطة سراي، حيث رفض الأول تقسيط مبلغ أحقية الشراء في عقد مصطفى محمد وقيمته 4 ملايين دولار.

اقرأ أيضًا | إبراهيم عبد الله: مصطفى محمد ابن عاق.. والزمالك صاحب الفضل عليه

كان جالطة سراي يريد أن يفعل الشرط ولكن الزمالك رفض فقط مبدأ التقسيط، حيث كانت رغبة الإدارة في الحصول على المبلغ كاملًا وهو الأمر الذي انهارت معه الصفقة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وبحسب شبكة "20 Minutes" الفرنسية، سيحاول بوردو في شهر يناير المقبل الحصول على خدمات مصطفى محمد مرة أخرى خاصة أن اللاعب قد فضلهم على أكثر من عرض آخر رغم الفوارق المادية.

وتؤكد الشبكة أن مصطفى محمد كان لديه عرضان من إيندهوفن ورايو فاييكانو للانتقال إلى صفوفهما، خاصة الأخير الذي عرض ضعف الراتب في بوردو مع منح جالطة سراي قيمة التعاقد النهائي إلى الزمالك على الفور.

مصطفى محمد يغيب عن مباراة أنجولا.. والعودة أمام الجابون

غاب مصطفى محمد بسبب صفقة انتقاله إلى بوردو عن مباراة مصر وأنجولا في بداية تصفيات كأس العالم 2022 والتي فاز فيها الفراعنة بهدف نظيف لعدم انضمامه للمعسكر مبكرًا.

لكن اللاعب انضم للتدريبات بعد نهاية مباراة أنجولا وبدأ الاستعدادات لمواجهة الجابون التي تقام يوم غد، الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".