أكد محمود شيكابالا، قائد نادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض، مدرب عصبي لكنه ذكي، ويعرف طبيعة اللاعبين المصريين جيدًا.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إيقاف شيكابالا 8 أشهر، بسبب تجاوزه ضد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير الجبلاية، أثناء مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة في الدوري المصري بعد تتويج الأبيض بالدوري.

اقرأ ايضًا.. شيكابالا: صاحب تصريح 7 ركلات جزاء يجب أن يعاقب.. وأرادوا خسارتنا بالسحر

وتوج الزمالك مع كارتيرون ببطولة الدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخ قلعة ميت عقبة، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة.

وأضاف شيكابالا خلال استضافته عبر برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "كارتيرون مدرب عصبي ولكنه ذكي، عرف طبيعة اللاعبين المصريين وحفظ الفريق وكيف يتعامل معنا، كنا منزعجين منه عندما رحل في الفترة الأولى، وعندما عاد جلست معه أنا وعبد الشافي وقلت له لا أستطيع أن أتدرب معك بعد هذا الموقف، ولكن عندما سمعت منه أسباب رحيله قدرنا الموقف وتجاوزناه".

وتابع: "بعد اعتزالي سأسافر هولندا وسأدخل مدرسة كروية، وسأحصل على الشهادة وأخوض تجربة التدريب، وسأظل في الملعب طالما أنا قادر على اللعب، ممكن أن ألعب موسمين آخرين، وأمنيتي في يوم من الأيام أن أدرب نادي الزمالك".

وواصل: "ميدو من فترة قال تصريحات لم تعجبني وأنا ردبت بنفس الأسلوب، ولكنه صديقي وتحدثنا وتصالحنا، هو أخي وعشرة عمري ولن نخسر بعض".

واستكمل: "حمزة المثلوثي تعرض لانتقادات كبيرة جدًا، ولكن جمهور الزمالك يفهم في الكرة، وأعطى اللاعب حقه، من المستحيل أن تتحدث مع زملكاوي وتجده لا يفهم في الكرة".

وبسؤاله هل تنزعج من جماهير الأهلي عندما يقولون عن الدوري: (خدناه 42 مرة)؟، قال: "لو هم يقولون إن الزمالك فاز بالدوري بالتفويت، لو كان يتم التفويت لنا، لأصبح لدينا 42 دوري وهم 13!".

وأردف: "لو الماديات توفرت في نادي الزمالك مع العدل الكروي، سنصل لمنطقة بعيدة".

واختتم: "لو المسؤولون عن الكرة اتخذوا موقفًا تجاه ما يحدث معي منذ 20 عامًا، حينها لن تذهب الجماهير للمقابر في إشارة إلى أنني ميت!".