أكد محمود شيكابالا، قائد نادي الزمالك، أن معسكر الإعداد الذي قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض، إقامته في الإسكندرية صنع الفارق بشكل كبير.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إيقاف شيكابالا 8 أشهر، بسبب تجاوزه ضد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير الجبلاية، أثناء مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة في الدوري المصري بعد تتويج الأبيض بالدوري.

اقرأ ايضًا.. شيكابالا يروي لأول مرة تفاصيل أزمته مع أحمد مجاهد ويؤكد: "هيداس علينا الموسم القادم"

أضاف شيكابالا خلال استضافته عبر برنامج "الحكاية" المُذاع على قناة "إم بي سي مصر": "معسكر الإعداد في الإسكندرية فرق معنا بشكل كبير، ولم يكن بيننا حديث سوى أننا سنحصل على الدوري، والمباريات الأخيرة كانت صعبة ولم نأخذ الدوري بأشياء من خارج الملعب، نحن أخدنا الدوري بـ(عرقنا)".

تساءل: "من كان مضغوط.. الأهلي! كيف؟! هو استراح 50 يومًا وهو من وافق على ذلك، ونحن أيضا تم ضغطنا، ولكن نحن لدينا فريق قوي، البدلاء مثل الأساسيين (كلهم معلمين)".

تابع: "لم نخرج ونقول إن الزمالك فاز بركلات الجزاء، ولم نقل إن الزمالك تتبقى له 7 ركلات جزاء (تصريحات سابقة لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي)، هؤلاء الناس يجب أن يحاسبوا".

وواصل: "لو الموضوع كرة فقط سنحصل على بطولة الدوري الموسم المُقبل، ولو الكأس تم استكماله سنفوز به".

استكمل: "ليس شرطًا أن أفوز على الأهلي، الأهم الفوز بالدوري، في نهائي إفريقيا كنا الأفضل وهم فازوا، أوقات كثيرة الأسواء هو من يفوز".

واختتم: "في إحدى المباريات أحد عمال الغرفة خرج وتفاجأ بشخص يقف أمام الغرفة، ولن أقول من هو النادي الذي أرسل هذا الرجل ليقوم بعمل هذه الأشياء من رش مياه وتعزيم (أعمال سحر)، ماذا ستستفيدون؟، وفي هذه المباراة فزنا بها ولم أخبر اللاعبين حتى الآن بهذا الموقف".