أوضح البرازيلي فيليبي ميلو، لاعب بالميراس، الطريقة الوحيدة لإيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ووصف البرتغالي كريستيانو رونالدو، بأنه آلة.

البرازيل ستواجه الأرجنتين غدًا الأحد في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك بعدما خسرت أمامها في نهائي كوبا أمريكا 2021 على ملعب "ماراكانا" في يوليو الماضي.

سُئل ميلو عن الضربة التي تلقاها ليو ميسي ضد فنزويلا، وقال في تصريحات لـ"Tyc" الأرجنتينية: "لإيقاف ميسي يجب أن تضربه بمرفقك في رأسه، ماذا سأفعل مع ميسي؟ لا يوجد شيء أفعله، إنه من كوكب آخر، إنه الأفضل على الإطلاق".

اقرأ أيضًا.. بيليه لـ كريستيانو رونالدو: ليس هناك شعور أفضل من غزو العالم والعودة إلى الوطن

وأضاف: "بالنسبة لي ميسي هو أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، إنه رمز، فاز بستة كرات ذهبية، إنه تاريخ كرة القدم..لا يزال نيمار بحاجة للوصول إلى هذا المستوى".

وأتم ميلو تصريحاته: "ميسي شيء وكريستيانو رونالدو مستوى آخر، أيضًا بسبب جاذبيته، فإن الناس في جميع أنحاء العالم يحبونه، ميسي من كوكب آخر وكلاعب هو الأفضل في التاريخ، ثم يأتي كريستيانو وهو آلة، إنهم يجعلون كرة القدم أكثر جمالا".

يذكر أن ميسي غادر برشلونة في انتقالات الصيف وانضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية ووقع عقدًا لعامين مع خيار التمديد لعام إضافي، وكريستيانو رونالدو غادر يوفنتوس وعاد إلى فريقه الأسبق مانشستر يونايتد.