أوضحت تقارير صحفية فرنسية، موقف الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، من المشاركة في مباراة البرازيل، بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة فنزويلا.

وكان ميسي قد شارك في انتصار الأرجنتين على فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أوليمبيكو دي لا سيوداد أونفرسيتاريا"، ضمن لقاءات الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر (طالع تقرير المباراة).

الدقيقة 28، شهدت تدخلا قويا من أدريان مارتينيز مدافع فنزويلا على الساق اليسرى لميسي، مما تسبب سقوط قائد الأرجنتين أرضًا، بسبب آلام الإصابة الشديدة.  

شاهد لحظة إصابة ميسي القوية في مباراة الأرجنتين وفنزويلا

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الفحوصات الأولى تبين أن ميسي لا يعاني من إصابة قوية، وفقط يُعاني من جرح كبير تحت الركبة اليسرى.

ومن جانبها ذكرت "لو باريزيان"، أنه لا يوجد شكوك حول تواجد ميسي في مباراة البرازيل، خاصًة وأن النجم الأرجنتيني أكمل المباراة حتى النهاية بعد تدخل مارتينيز عليه.

المباراة القادمة للأرجنتين، ستُقام يوم الأحد المُقبل 5 سبتمبر، على ملعب "كورينثيانز آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.