كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول قد يلجأ إلى التعاقد مع أحد لاعبي فريق مانشستر سيتي السابقين، حال عدم التوصل إلى اتفاق مع النجم المصري محمد صلاح بشأن تجديد عقده.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، حيث لا يوجد أي اتفاق حتى الآن بينه وبين إدارة النادي الإنجليزي فيما يتعلق بتجديد عقده.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية اليوم أنه لا يوجد أي تقدم في خط سير المفاوضات بين ليفربول ومحمد صلاح بشأن تجديد عقده، بسبب المطالب الباهظة للاعب صاحب الـ29 عامًا (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، فإن ليفربول قد يحول راداره ناحية التعاقد مع لاعب جديد لخلافة النجم محمد صلاح، حال عدم تجديد عقد الأخير.

وأوضحت أن اللاعب الذي قد يستهدفه ليفربول هو جناح بايرن ميونخ ليروي ساني، الذي سبق له اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في صفوف مانشستر سيتي، خلال الفترة بين 2016 و2020.

ليروي ساني

وأشارت إلى أن المدرب يورجن كلوب سبق وأن أبدى إعجابه الشديد بموهبة ليروني ساني وقدراته، بل وسبق أن حاول ضمه في مناسبتين سابقتين.

كان كلوب معجبًا بـ ساني على المدى الطويل منذ أن كان في أكاديمية شالكه، وكشف اللاعب الإنجليزي لصحيفة صن في 2018 أن كلوب حاول التعاقد معه أثناء وجوده في بوروسيا دورتموند وفي ليفربول.

وأفادت أن ليفربول سيبذل قصارى جهده من أجل الاحتفاظ بـ محمد صلاح وتجديد عقده، ولكن إذا لم يحدث ذلك، فإن ليروي ساني هو هدف النادي الإنجليزي لضمه حيث ترى الإدارة أنه البديل المثالي.

هذا، ويمتلك ليروي ساني عقدًا ساريًا مع بايرن ميونخ حتى عام 2025، وتبلغ قيمته التسويقية في الوقت الحالي 54 مليون جنيه إسترليني.