لا يزال هيرنان كريسبو مهاجم ميلان السابق يتألم من خسارة فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا 2005 أمام ليفربول.

طلب الأرجنتيني من فريق ستيفانو بيولي "الانتقام" من حزنه، حيث سيلتقى ليفربول وميلان في آنفيلد يوم 15 سبتمبر الجاري بمنافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول نجح في العودة من تأخره 3-0 في نهاية الشوط الأول ليحقق انتصارًا على ميلان، وسميت تلك المباراة بمعجزة إسطنبول.

القائد باولو مالديني تقدم مبكرًا لميلان في الدقيقة الأولى قبل أن يضيف كريسبو هدفين آخرين ليمنح فريق المدرب كارلو أنشيلوتي تقدمًا بثلاثية.

ومع ذلك، ألهم ستيفن جيرارد ليفربول بتقديم عرض رائع في الشوط الثاني حيث تعادل ثم سجل فلاديمير سميسر وتشابي ألونسو في سبع دقائق، قبل أن يحقق ليفربول في النهاية فوزًا رائعًا بركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا.. يورجن كلوب: أواجه مشكلة واحدة فقط في عملي مع ليفربول!

من الواضح أن أحداث اسطنبول ما ز الت تطارد المهاجم السابق ويأمل الآن أن يتمكن ميلان من التغلب على ليفربول في مراحل المجموعات من حملة دوري أبطال أوروبا هذا العام.

وقال اللاعب البالغ من العمر 46 عامًا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لا يزال الجرح مفتوحًا بالنسبة لي".

وأضاف: "ليفربول-ميلان هي المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وأنت تعرف بالفعل ماذا يعني ذلك بالنسبة لي".

وواصل: "لقد سجلت هدفين في الشوط الأول، ولم أنس تلك الليلة أبدًا، وعلى الرغم من فوز ميلان بالفعل على ليفربول في نهائي 2007، فإنني أطلب من رجال بيولي الفوز عليهم في آنفيلد، والانتقام لي وإظهار من هو ميلان".

انتقم ميلان بالفعل لهزيمته في 2005، وفاز الروسونيري باللقب الأوروبي للمرة السابعة في 2007 عندما حققوا الفوز 2-1 على ليفربول.

ومع ذلك، غاب كريسبو عن الثأر في أثينا حيث كان معارًا إلى إنتر ميلان في ذلك الوقت.

يواجه ليفربول وميلان بعضهما البعض في المباراة الأولى من دور المجموعات حيث يبدأ الفريقان رحلتهما إلى سانت بطرسبرج، وسيواجه الغريمان أتلتيكو مدريد وبورتو للوصول إلى دور الستة عشر هذا الموسم.