أجرى المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، حوارًا مع فضائية "آر تي إل" الألمانية، تحدث من خلاله عن الراحة التي يحصل عليها في الوقت الراهن، بعد توقف مسابقة البريميرليج، بسبب التوقف الدولي.

صحيفة "ليفربول إيكو" نقلت جزءًا من تصريحات كلوب، وستُنشر المُقابلة كاملة في وقت لاحق، حيث أجرت الفضائية حوارًا مع المدرب الذي لم يكن لديه فرصة من قبل في الحصول على فترة راحة قصيرة؛ حيث ذكر أن "ضيق الوقت" هي المشكلة الوحيدة التي تواجهه في كرة القدم.

اقرأ أيضًا.. كلوب يرد على إمكانية تمديد عقده مع ليفربول وتدريب ألمانيا بعد 2024

وقال كلوب: "ما أفعله مع ليفربول هو مُتعة لا تُصدق؛ أنا أستمتع بذلك كثيرًا، تبقى المشكلة الوحيدة في عملي، أنه ليس لديك أي وقت راحة، ولا فرصة للتوقف، هل يجب أن تظل الأمور معي هكذا حتى الشيخوخة؟".

الموسم الماضي ليورجن كلوب وليفربول كان مضغوطًا بشكل قوي، خاصًة بعد الحصول على فترة راحة قليلة، حيث بدأت المنافسات في موعدها الطبيعي، رغم توقف موسم 2019/2020 بسبب جائحة كورونا واستكماله في العطلة الصيفية.

ليفربول بعد نهاية فترة التوقف الدولية، سيستأنف مبارياته من جديد، حيث يخوض مباراة خارج قواعده، حينما يحل ضيفًا على ليدز يونايتد، على ملعب "إيلاند رو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من البريميرليج، يوم الأحد 12 سبتمبر في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.