قارن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بين لاعبي منتخبي ألمانيا وإنجلترا، مُشيرًا إلى أن "الماكينات الألمانية" لن يدخل بطولة كأس العالم 2022 في قطر، من بين المرشحين للحصول على اللقب.

كلوب أجرى حوارًا مع فضائية "آر تي إل" الألمانية، تحدث من خلالها عن رأيه في المنتخب الألماني ونظيره الإنجليزي، كما كشف عن خطط بعد نهاية عقده مع ليفربول.

وقال كلوب: "المنتخب الوطني يتمتع بجودة جيدة تمامًا، لكنها ليست أفضل بكثير من جودة المنتخبات الأخرى، يُمكن لألمانيا أن تُصبح بطلة العالم بالفعل، لكننا لن نذهب إلى البطولة بصفتنا المرشح الأكبر".

وواصل: "على سبيل المثال، منتخب إنجلترا لديه ما لا يقل عن سبعة مهاجمين كلاسيكيين يمكن أن يلعبوا في المنتخب الوطني، لماذا لا نمتلك ذلك؟ يجب أن يأتي اللاعبون من مكان ما".

وأردف: "لدينا عدد كبير من الصبية يركضون، وهذا سيكون أمرًا رائعًا لأنه على المدى الطويل سنحصل على مهاجمين رقم 9".

يورجن كلوب

اقرأ أيضًا.. يورجن كلوب: أواجه مشكلة واحدة فقط في عملي مع ليفربول!

وعن خططه بشأن ما سيفعله بعد نهاية عقده مع ليفربول: "من الجيد أن أطلب ذلك مرارًا وتكرارًا، على الأرجح سنة مثل بيب جوارديولا".

واسترسل: "عندما ينتهي العقد في ليفربول، يجب أولاً أن أكتشف كيف أعيش حياة طبيعية مرة أخرى، سيكون ذلك أمرًا جيدًا، لم أحصل على ذلك من قبل، قد يكون أمرًا جيدًا أيضًا ألا يوجد صياح الديك في وجهي!".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أريد الذهاب إلى ملعب دورتموند، ولكن دون أن يقول أحد (أوه، سيكون من الرائع أن يعود!)".

يُذكر أن يورجن كلوب الذي تولى تدريب ليفربول في أكتوبر 2015، لديه عقد مع الريدز ينتهي بعد ثلاثة أعوام، في 30 يونيو 2024.