يستعد منتخب مصر لخوض مباراته أمام الجابون، التي ستجمع بينهما مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره أنجولا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي، فى افتتاح منافسات التصفيات المؤهلة للمونديال.

اقرأ ايضًا.. كاراجر يوجه اللوم إلى كلوب بسبب محمد صلاح وماني: ليفربول يحتاج لمهاجم جديد!

ويحتل منتخب ليبيا المركز الأول فى ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضًا وبفارق الأهداف لصالح الأول، فيما يأتي منتخب الجابون في المركز الثالث بدون رصيد، وأخيرًا منتخب أنجولا في المركز الأخير بدون رصيد أيضًا.

يسعى حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، للفوز في مباراة مصر المقبلة أمام الجابون، لتحقيق رقم قياسي لم يُحققه الفراعنة منذ وقت طويل، وهو عدم الخسارة في 8 مباريات مُتتالية.

سبق وأن حقق الجنرال الراحل محمود الجوهري، الذي تحل ذكرى رحيله اليوم، في ولايته الرابعة مع منتخب مصر التي امتدت من بداية تصفيات مونديال 2002 عدم الخسارة في 8 مباريات متتالية حتى هُزم من الكاميرون في ربع نهائي كأس إفريقيا 2002.

كما تجنب أيضًا خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، الهزيمة في أول 8 مباريات رسمية متتالية، حيث حقق 7 انتصارات وتعادل فقط مع النيجر ثم في المباراة التاسعة هزمته جنوب إفريقيا في كأس إفريقيا 2019.

مشوار حسام البدري مع منتخب مصر

حتى الآن قاد حسام البدري، منتخب مصر في 8 مباريات من بينها 7 مباريات رسمية لم يخسر خلالها في أي مباراة.

حقق حسام البدري الفوز في 5 مباريات من بينها مباراة ودية أمام بتسوانا، فيما حقق الفوز في 4 مباريات رسمية أمام توجو ذهابا وإيابا، جُزر القُمٌر، وأخيرًا أنجولا، فيما تعادل في 3 مباريات أمام كينيا ذهابا وإيابا، وجُزر القُمٌر.