كان يأمل جيمي كاراجر، نجم ليفربول السابق، أن يتمكن ناديه من التعاقد مع مُهاجم جديد، في نافذة الانتقالات الصيفية المُنتهية، لتعويض غياب محمد صلاح وساديو ماني في يناير المقبل.

ليفربول لن يكون قادرًا على الاعتماد على ماني وصلاح، في شهر يناير القادم، لمشاركتهما مع السنغال ومصر بمسابقة كأس الأمم الإفريقية، والتي تُقام في الكاميرون، خلال يناير - فبراير 2022.

جيمي كاراجر

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها شبكة "سبورتس مول" البريطانية: "أشعر بخيبة أمل لأن ليفربول ليس لديه مُهاجم جديد، أعتقد أن الريدز يفتقر إلى المُهاجمين، وسيتعين عليهم الحفاظ على لياقة الجميع، وهو أمر شبه مستحيل".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ينافس ماني وجوتا على جائزة لاعب شهر أغسطس في ليفربول

وواصل: "قد يكون هُناك بعض المعاناة، الثلاثي الأمامي أقوياء للغاية، سيفقدون صلاح وربما ماني بسبب كأس الأمم الإفريقية، لا أعرف عدد المباريات التي سيغيبان عنها في ليفربول، ولكن أعتقد أن ذلك سيؤثر عليهم، هُناك أوريجي ومينامينو، لكنني أردت شخصًا أفضل منهما ليكون مع النادي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "يوجد بالفعل دييجو جوتا، إنه جيد، ولكنه أهدر الكثير من الأهداف في الموسم الماضي، كما أننا لا نضمن استمراريته، لقد غاب حوالي أربعة أشهر بسبب إصابة في الركبة".