أكد محمود فتح الله، مدرب نادي بيراميدز، أنه لن يوافق على رحيل عبد الله السعيد أو إبراهيم عادل، نجمي الفريق في حال تم اتخاذ رأيه في رحيلهما.

أضاف فتح الله خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورت: "من وجهة نظري الشخصية لو أحد في نادي بيراميدز أخذ رأي الفني مستحيل أوافق على رحيل عبد الله السعيد أو إبراهيم عادل".

وبسؤاله هل طموح إبراهيم عادل أن ينضم للنادي الأهلي؟ قال: "لم أدخل في عقله، طالما اللاعب يؤدي، عمر ما اللاعب يكون بيشارك ويقول أريد أنضم لهذا النادي مستحيل".

تابع: "إبراهيم عادل لاعب صغير السن في الملعب تشعر أنه لديه شخصية اللاعبين الكبار، مؤثر جدًا كل مباراة يشارك فيها يقدم أفضل شىء لديه من هدافين الفريق ولاعب أساسي لدينا، المؤشرات كلها تقول أنه سعيد مع بيراميدز".

وبسؤاله هل عبد الله السعيد مفيد لنادي الزمالك؟ قال: "عبد الله السعيد قائد نادي بيراميدز ومفيد لنا، لاعب مهم وطول عمري أرى ذلك، عبد الله مفيد لأي منظومة سواء في بيراميدز أو مع منتخب مصر، أو لو أخذ قرار معين في أي وقت من الأوقات أنه ينضم للزمالك أو أي نادي أخر سيكون مفيد له".

أقرأ ايضًا.. حسين لبيب: نفاوض بيراميدز رسميًا لضم عبد الله السعيد.. والسولية رمانة ميزان الأهلي

وواصل: "عبد الله السعيد دائمًا لديه طموح يلعب على البطولة، ويريد أن يلعب في منظومة تلعب على البطولة، من يوم أن تم تأسيس نادي بيراميدز نقول أننا نلعب على البطولة".

استكمل: "عبد الله يشعر أننا على مقربة من البطولة لن يرحل وسيكون سعيد ومستمتع بذلك وهو قائد الفريق له تقدير من كل المنظومة".

اختتم: "لو شعر في وقت من الأوقات أن النادي ممكن يكون بعيد، ممكن يفكر في تحدي أخرى وارد تكون هذه وجهة نظره، لكن أنا أرى مقومات البطولة متواجدة في بيراميدز".