أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه لن ينظر إلى أسماء المرشحين لانتخابات القلعة البيضاء في حال اتخذ قرار بالترشح في الانتخابات المقبلة.

حددت اللجنة المُشرفة على الزمالك يوم 19 من شهر نوفمبر المقبل، موعدًا لانعقاد الجمعية العومية لإجراء الانتخابات في القلعة البيضاء.

أقرأ ايضًا.. حسين لبيب عن تعرض الزمالك للمؤامرات: "لو موجودة يارب كل سنة"

أضاف لبيب خلال تواجده ببرنامج "حديث القاهرة" المُذاع على قناة "القاهرة والناس"، بعد سؤاله لو ترشح مرتضى منصور هل ستترشح أمامه؟، قال: "لو أخذت قرار الترشح فسيكون هذا بصرف النظر عن الشخص الذي سيترشح أمامي، لأنني عندما أتخذ هذا القرار سأكون على علم بما سأفعله لخدمة النادي، وأي شخص سيتولى الرئاسة سأدعمه".

وواصل: "درع الدوري في مكتبي ولم يُسرق كما أشيع، وحصل أنه خرج من النادي بدون علم الإدارة ونحقق في هذا الأمر وسيتم توقيع جزاءات على كل من شارك في هذا".

وبسؤاله هل سينضم عبد الله السعيد للزمالك؟ رد: "النادي في احتياج له، ونحن بالتالي فتحنا خطا رسميا مع بيراميدز لانضمامه".

استكمل: "هناك مفاوضات رسمية بين الناديين لضم اللاعب، وإلى الآن لم يستقر بيراميدز على الموافقة، وبلغني أن اللاعب موافق، ولكني لم أتواصل معه شخصيا لأنني أتبع الأصول".

وبسؤاله عن اللاعب الذي يفضله في الأهلي، اختتم: "عمرو السولية لاعب هام جدًا في الأهلي، وأي أحد بالتأكيد سيقول أفشة، لكن أرى أن السولية هو رمانة الميزان".