يؤمن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيساعدهم من أجل حسم صفقة نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ومن المعروف عن مانشستر يونايتد اهتمامهم بالحصول على خدمات هالاند، الذي سبق له اللعب تحت قيادة المدرب أولي جونار سولشاير عندما كانا في فريق مولده النرويجي.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يتقدم بطلب خاص إلى رابطة الدوري الإنجليزي من أجل رونالدو

ورغم أن مانشستر يونايتد لم يقدم أي عرض لـ بوروسيا دورتموند هذا الصيف من أجل ضم النجم النرويجي، إلا إنه ينوي التحرك للظفر بخدماته نهاية الموسم الحالي.

وذكرت شبكة "espn" الإنجليزية أن عودة النجم كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد لن تمنع إدارة النادي الإنجليزي من التحرك نحو ضم إيرلينج هالاند في الصيف القادم.

وأوضحت أن رونالدو سيمثل إضافة قوية لإدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي في سبيل حسم صفقة هالاند بنجاح في صيف 2022، خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى أن مسؤولي مانشستر يونايتد يؤمنون بأن وجود رونالدو في الأولد ترافورد سيساعدهم للظفر بخدمات هالاند، حيث معروف عن الأخير إعجابه الشديد بالنجم البرتغالي.

وأفادت أن مانشستر يونايتد ينوي إغراء هالاند بوجود رونالدو في صفوف الفريق، وهو ما يعني منح اللاعب صاحب الـ21 عامًا فرصة اللعب بجوار النجم الذي يحبه.

ليس هذا فقط، بل يرى مانشستر يونايتد أن رونالدو سيمثل عامل حسم بالنسبة لهم حيث من المتوقع اشتعال منافسة التعاقد مع هالاند في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث سيتفعل الشرط الجزائي في عقده.

ويمتلك هالاند شرطًا جزائيًا في عقده الحالي مع بوروسيا دورتموند بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني، ومن المقرر أن تبدأ فعاليته في صيف 2022.

وسيمثل ذلك المبلغ إغراءً قويًا لأي نادِ يرغب في ضم هالاند، بدلًا من السعر الذي طلبه بوروسيا دورتموند في الوقت الحالي للتخلي عن خدمات نجمه، مقابل 160 مليون جنيه إسترليني.