تقدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بطلب خاص إلى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل رسمي أمس الثلاثاء.

وكان مانشستر يونايتد قد توصل إلى اتفاق، يوم الجمعة الماضي، مع يوفنتوس الإيطالي حول الظفر بخدمات كريستيانو رونالدو مرة أخرى.

وأعلن مانشستر يونايتد أمس اتمام صفقة التعاقد الرسمي مع رونالدو، بموجب عقد ساري حتى عام 2023، ليبدأ كريستيانو تجربته الثانية في الأولد ترافورد.

وذكرت صحيفة "تايمز" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد تقدم بطلب خاص إلى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل السماح لـ رونالدو بارتداء القميص رقم 7.

واشتهر رونالدو بالقميص رقم 7 خلال السنوات الست التي قضاها في مانشستر يونايتد، كما ارتدى القميص نفسه مع ريال مدريد في سنواته التسع مع الفريق الإسباني، لذلك اشتهر بلقب cr7.

اقرأ أيضًا.. رونالدو: فيرجسون كان مفتاح عودتي إلى مانشستر يونايتد

ويرتدي القميص رقم 7 في الوقت الحالي في مانشستر يونايتد اللاعب إدينسون كافاني، الذي قرر عدم الرحيل عن الفريق الإنجليزي هذا الصيف رغم انتشار التكهنات بشأنه.

وأفادت صحيفة "تايمز" الإنجليزية أن كافاني أبدى استعداده لمنح القميص رقم 7 لـ رونالدو، على أن يحصل هو على القميص رقم 21 الذي أصبح متاحًا بعد رحيل دانييل جيمس.

ورحل دانييل جيمس أمس الثلاثاء عن مانشستر يونايتد، حيث انضم إلى صفوف فريق ليدز يونايتد في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بناء على ذلك، تقدم مانشستر يونايتد بطلب خاص إلى رابطة الدوري الإنجليزي من أجل الحصول على استثناء بمنح رونالدو القميص المذكور، رغم أن الموسم الحالي قد بدأ.

وتنص قواعد الدوري الإنجليزي على تخصيص رقم قميص لكل لاعب قبل بداية الموسم، على أن يظل يرتديه حتى نهاية الموسم المحدد.