أعلن نادي مانشستر سيتي المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي عن توصله لاتفاق مع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، إيدرسون، من أجل تمديد عقده حتى عام 2026.

وقع الحارس البرازيلي الدولي على عقده الجديد صباح اليوم، ليستمر في مانشستر سيتي لمدة 5 سنوات أخرى بعد انضمامه إلى بطل الدوري الإنجليزي في صيف عام 2017 قادمًا من بنفيكا.

كان عقد إيدرسون ينتهي مع مانشستر سيتي في صيف عام 2025، ولكن نجح النادي في تمديده مثلما فعل مع كل من كيفن دي بروين، فرناندينيو، جون ستونز وروبن دياز.

شارك إيدرسون منذ انضمامه مع مانشستر سيتي في 195 مباراة ونجح في الحفاظ على شباكه في 94 مباراة وفاز بكل البطولات المحلية في إنجلترا مع مرتين لجائزة القفاز الذهبي في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. ليفربول ومانشستر سيتي يتمسكان برفض مشاركة الدوليين مع منتخبات القائمة الحمراء

إيدرسون: التمديد كان قرارًا سهلًا.. لا يوجد مكان أفضل من مانشستر سيتي

عبر حارس مرمى مانشستر سيتي، إيدرسون، عن سعادته الكبيرة بعد التمديد مع الفريق الإنجليزي، وقال بتصريحات لموقع ناديه الرسمي: "كان قرارًا سهلًا، لا يوجد مكان أفضل من هنا".

وتابع: "أن تكون جزءًا في واحد من أفضل الأندية في العالم، والذي ينافس على الألقاب عامًا بعد عام هو ما يريده كل لاعب، وهذا ما يمنحه لك مانشستر سيتي".

وأضاف: "لدينا مدرب رائع (بيب جوارديولا)، العمل معه من أعظم التجارب في مسيرتي لأنه يطورني ويزيد من قدراتي الفنية".

وأتم: "لقد حققنا الكثير من النجاحات في السنوات الأربع الماضية، وأنا واثق من أنه يمكننا الاستمرار في تحقيق المزيد من النجاح للنادي في المواسم القادمة".