سجل ريال مدريد، لاعبه الدولي الإسباني، داني سيبايوس، ضمن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، قبل ساعات من غلق القيد بالميركاتو الصيفي. 

مُستقبل سيبايوس في ريال مدريد، كان محل شك، حيث لم يقم النادي بتسجيله ضمن قائمة اللاعبين، رغم عودته من الإعارة مُنذ أكثر من شهرين.

سيبايوس كان انضم إلى ريال مدريد في صيف يوليو 2017، قادمًا من ريال بيتيس، بعد أدائه الجيد مع فريقه وفي كأس أمم أوروبا تحت 21 عامًا، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، ليدفع الملكي 16 مليون يورو لضمه.

داني في الإعارة، ظهر في موسمه الأول بشكل رائع مع الجانرز، وتوقع الجميع عودته، ولكن وجود المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وقف أمام عودته للملكي مرة أخرى، ليتم تجديد إعارته حتى 30 يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا | قد يضم صفقة جديدة!.. ريال مدريد يسجل كامافينجا في فريق الشباب

سيبايوس كان أقرب للرحيل مرة أخرى هذا الصيف، ولكن الإصابة التي تعرض لها أمام مصر، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بجانب بيع مارتن أوديجارد إلى آرسنال، أوقفا رحيل اللاعب.

وظهر سيبايوس على الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإسباني، ضمن قائمة ريال مدريد، وهو يرتدى القميص رقم 19؛ والذي كان يرتديه مواطنه ألفارو أودريوزولا والذي تمت إعارته إلى فيورنتينا الإيطالي.

ومن المتوقع أن يتمكن سيبايوس من اللعب مع النادي الملكي، في منتصف أكتوبر القادم، بعد تعافيه من الإصابة التي يُعاني منها.

يذكر أن سيبايوس بقميص ريال مدريد لم يخض العديد من المباريات، حيث شارك فقط في 56 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع هدفين.

سيبايوس في قائمة ريال مدريد على موقع الليجا