ترك ريال مدريد الإسباني مكانًا خاليًا في قائمة الفريق الأول لموسم 2021/2022، مما قد يشير إلى إمكانية التعاقد مع صفقة جديدة قبل الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ريال مدريد أعلن منذ قليل عن تعاقده مع الدولي الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا، لكن النادي الإسباني سجل اللاعب صاحب الـ18 عامًا ضمن فريق شباب النادي (الكاستيا).

في نفس السياق، تم تسجيل الدولي الإسباني داني سيبايوس في قائمة الفريق بالدوري موسم 2021/2022، مما يعني أنه لن يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسيستمر مع النادي الملكي.

سيبايوس لعب موسمين معارًا لـ آرسنال الإنجليزي، قبل أن يقرر ريال مدريد الإبقاء على اللاعب الإسباني، وعدم تركه مجددًا، في رغبة متبادلة بين الطرفين، حيث يسعى داني للاستمرار وإثبات نفسه مع النادي الملكي، لتدعيم وسط الملعب بجانب الفرنسي كامافينجا.

ويبقى أمام ريال مدريد أقل من 6 ساعات لتسجيل لاعب جديد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، وفي حالة التعاقد مع أي لاعب سيتم تسجيله فورًا في قائمة الليجا.

ريال مدريد ارتبط كثيرًا بالتعاقد مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن أمس انسحب النادي الملكي من الصفقة، بسبب مطالب باريس سان جيرمان للتخلي عن لاعبه الفرنسي والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.