يرى جيمي كاراجر أسطورة ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح قريب من تجديد عقده مع الريدز، خلال الأشهر القليلة المقبلة، استكمالًا لخطة الحفاظ على نجوم الفريق التي يتبعها النادي خلال الفترة الأخيرة.

ليفربول أعلن تجديد عقد فان دايك وأرنولد وأليسون بيكر وفابيينيو وأخيرًا جوردان هندرسون صباح اليوم الثلاثاء، ويبدو أن التالي هو محمد صلاح حسب ما أكد جيمي كاراجر.

طالع أيضًا| مع محمد صلاح.. فانتازي الدوري الإنجليزي تمنح رونالدو السعر الأعلى بعد العودة إلى مانشستر يونايتد

وقال مدافع ليفربول السابق في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "ليفربول لن يتعاقد مع أي لاعب في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، رغم أنني أود أن أراهم يجلبون مهاجمًا، وأعتقد أننا مقصرون قليلًا في هذا الشأن".

وأضاف: "لكن الأمر يتعلق بتجديد عقود النجوم، يسعى ليفربول للحفاظ على نجومه، وهو ما حدث مع فيرجيل وأليسون وفابيينيو، وأخيرًا هندرسون اليوم".

وكشف: "أرى أن محمد صلاح سيكون هو القادم، وسيتم تجديد عقده خلال الأشهر القليلة المقبلة، لنكسر السياسة التي كان النادي يسير عليها خلال السنوات الماضية، لأن عندما كان لدينا لاعب متألق، كان يذهب إلى ريال مدريد أو برشلون، لقد خسرنا العديد من اللاعبين على مر السنين".

وشدد: "النادي لن ينفق بشكل كبير في سوق الانتقالات، لقد تعاقد ليفربول مع كوناتي مقابل 36 مليون إسترليني، واستعادوا ذلك من خلال المبيعات، والباقي كان يتم إنفاقه على العقود الجديدة، والتأكد من بقاء نجوم الفريق لفترة أطول".

واختتم: "الأجور في هذا العصر تكاد تكون مثل رسوم التعاقد مع أي لاعب، عندما توزعها على صفقة مدتها أربع أو خمس سنوات، لذلك ليفربول سيكون أكثر تطلعًا لسوق الانتقالات في الصيف المقبل، لكن الآن، الأهم هو الحفاظ على النجوم".