أعلنت اللعبة الافتراضية الخاصة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "فانتازي البريمييرليج" عن السعر الرسمي لجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد العائد، كريستيانو رونالدو.

وانضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس بقيمة 15 مليون يورو تدفع على مدار 5 سنوات مقبلة، بعقد لمدة موسمين ينتهي في يونيو 2023.

وحددت اللعبة سعر رونالدو بـ 12.5 مليون، مثلما هو الحال لهداف وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، منذ بداية الموسم الجديد 2021/2022.

ويعد محمد صلاح ورونالدو في الوقت الحالي هما اللاعبين الأغلى في لعبة "فانتازي الدوري الإنجليزي" ويأتي من بعدهما صانع ألعاب مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، بقيمة 12.1 مليون.

وفي المركز الثالث، يظهر ساديو ماني جناح ليفربول الآخر بقيمة 11.9 مليون يورو بالتساوي مع صانع ألعاب مانشستر سيتي المصاب، كيفن دي بروين.

اقرأ أيضًا.. رونالدو: العودة إلى مانشستر يونايتد حلم تحقق.. وأعد بكتابة التاريخ مرة أخرى

رونالدو يبدأ مشواره مع مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل

يتواجد كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي مع منتخب البرتغال استعدادًا لخوض تصفيات كأس العالم 2022 في قارة أوروبا أمام كل من جمهورية إيرلندا، قطر وأذربيجان.

وبحسب التقارير الإخبارية في إنجلترا، سيلعب رونالدو أول مباراة له مع مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل بعد انتهاء التجمع الدولي الحالي يوم، السبت 11 سبتمبر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت "القاهرة".