رفض سيرجيو راموس، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الحديث عن مستقبل زميله الحالي، كيليان مبابي، وإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد خلال الساعات القليلة المتبقية من سوق الانتقالات.

وارتبط اسم، كيليان مبابي، في الأيام الماضية بإمكانية الرحيل إلى ريال مدريد، ولكن باريس سان جيرمان رفض 3 عروض مقدمة من الملكي آخرها كان بقيمة 200 مليون يورو.

ورحل راموس عن ريال مدريد قبل أسابيع بعد انتهاء عقده، وعدم رغبة النادي الإسباني في تمديده لموسمين وهنا كانت نقطة الخلاف حيث كان يريد التمديد لمدة موسم واحد وهو ما رفضه المدافع المخضرم.

وانضم الإسباني إلى باريس سان جيرمان وتبعه قائد برشلونة، ليونيل ميسي، في بداية شهر أغسطس الحالي وكلاهما صفقتان مجانيتان.

ولكن الأهم هو أن ريال مدريد كان يريد الحصول على مبابي قبل نهاية الميركاتو الصيفي اليوم، لكن اصطدم بعدم رغبة باريس سان جيرمان في بيع الفرنسي نهائيًا رغم اقتراب عقد اللاعب من الانتهاء في يونيو 2022.

ورد راموس على سؤال من برنامج "شيرينجيتو" الإسباني حول مستقبل مبابي، وقال على الفور: "الأمر ليس من شأني أن أتحدث فيه".

اقرأ أيضًا.. سكاي: ريال مدريد يحسم صفقة كامافينجا بنجاح

وأكدت الصحافة الفرنسية في الساعات الماضية أن نادي ريال مدريد قد انسحب من المفاوضات مع باريس سان جيرمان للتعاقد مع كيليان مبابي، وبالتالي الأقرب هو استمرار اللاعب داخل "حديقة الأمراء" حتى نهاية تعاقده في يونيو 2022.

ومع اقتراب ريال مدريد من حسم صفقة لاعب وسط رين ومنتخب فرنسا، إدواردو كامافينجا، بقيمة 31 مليون يورو قد يكون تلك إشارة إلى أن الملكي سينتظر حتى الصيف المقبل.