أكدت تقارير صحفية، منذ قليل، نجاح نادي ريال مدريد الإسباني في حسم صفقة لاعب رين إدواردو كامافينجا، في اليوم الأخير من موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام.

وتنافس ريال مدريد مع كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات إدواردو كامافينجا هذا الصيف.

اقرأ أيضًا.. مبابي يتخذ قرارًا بعد توقف مفاوضات ريال مدريد مع باريس سان جيرمان

ورغم أن التقارير الصحفية السابقة أشارت إلى أن ريال مدريد بعيد عن حسم الصفقة، إلا أن تغيير مفاجئ قد وقع مساء أمس، وتسارعت وتيرة المفاوضات مع رين.

وحسب الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن ريال مدريد توصل إلى اتفاق نهائي مع رين حول ضم كامافينجا هذا الصيف.

وأوضح أن ريال مدريد قدم عرضًا رسميًا لـ رين من أجل شراء لاعب الوسط صاحب الـ18 عامًا، مقابل 31 مليون يورو إلى جانب الإضافات، وتم قبوله من قِبل النادي الفرنسي.

وأفاد أن كامافينجا خضع لفحص طبي ناجح بالفعل مساء أمس الإثنين، وسيتم الإعلان رسميًا عن تلك الصفقة اليوم قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي.

وأكد أن كامافينجا سيظل في ريال مدريد ولن ينتقل إلى أي فريق آخر على سبيل الإعارة، مع العلم أن المدافع الفرنسي فضّل النادي الملكي على مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.