أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، خلال الساعات القادمة من فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي بعد أقل من 12 ساعة.

برشلونة يسعى لضم مهاجم قبل إغلاق الباب لسوق الانتقالات الصيفية الجارية، وقد يكون ذلك عن طريق أتلتيكو مدريد، من خلال ضم البرتغالي جواو فيليكس.

طالع أيضًا.. تقارير توضح موقف أتلتيكو مدريد من إعارة فيليكس لـ برشلونة

فيليكس انضم إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2019 لكنه لم يثبت نفسه منذ ذلك الحين، وعطلت الإصابات مسيرته ليكون خليفة لـ أنطوان جريزمان الذي انتقل إلى برشلونة خلال نفس الفترة.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت بأن هناك خيارا متاحا بأن تتم صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، بأن ينتقل جواو فيلكس إلى النادي الكتالوني، ويعود جريزمان للروخي بلانكوس.

جريزمان لم يطلع على أي شيء بشأن هذه الصفقة التبادلية، وأتلتيكو مدريد لا ينوي التخلي عن مهاجمه الشاب الذي ما زال يحصل على ثقة دييجو سيميوني.

خورخي مينديز وكيل اللاعب جواو فيليكس، يبحث عن حل للاعب البرتغالي، الذي لديه رغبة في ارتداء قميص برشلونة حسبما أكد راديو كتالونيا أمس، وأنه قدم طلب انتقال لـ أتلتيكو مدريد.

برشلونة لم يتحدث مع جريزمان حول الأمر حتى الآن، لكنه يدرك بأن اللاعب الفرنسي لن يرفض العودة إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو من جديد، كما أنه الآن يركز على تمثيل منتخب فرنسا خلال المباريات المقبلة للديوك في تصفيات أوروبا المؤهلة لـ كأس العالم قطر 2022.