كشفت تقارير صحفية منذ قليل موقف نادي أتلتيكو مدريد من التخلي عن خدمات اللاعب جواو فيليكس، لصالح منافسه في الدوري الإسباني، برشلونة، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وكانت تقارير قد ذكرت أن برشلونة استفسر من أتلتيكو مدريد عن إمكانية الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي الشاب، وذلك على سبيل الإعارة (لمطالعة التفاصيل من هنا).

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونة يقترب من حسم صفقة المغربي عبد الصمد الزلزولي

وحسب الصحفي الشهير روبين أوريا بشبكة "جول" العالمية، فإن العرض صحيح بالفعل، حيث اقترح نادي برشلونة على منافسه أتلتيكو مدريد صفقة استعارة جواو فيليكس مجانًا.

وأشار إلى أن مصادره داخل أتلتيكو مدريد أكدت الأمر، ولكنها أوضحت في الوقت نفسه بأن إدارة بطل الدوري الإسباني لا تنوي التخلي عن فيليكس هذا الصيف.

وأفاد أن إدارة أتلتيكو مدريد لا يرغبون في رحيل فيليكس، سواء على سبيل الإعارة أو بشكل دائم، ولا يريدون الدخول في أي مفاوضات بشأنه.

وأكد أن برشلونة سبق له وأن أبدى اهتمامه بضم فيليكس، وأبلغ وكيل أعماله خورخي مينديز مسؤولي أتلتيكو مدريد بذلك الأمر، ولكن الجواب كان دائمًا الرفض.

واختتم الصحفي قوله إن أتلتيكو مدريد ليس لديه أي نية في التخلي عن فيليكس صاحب الـ21 عامًا في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام.

من جانبه، ذكر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أن جواو فيليكس نفسه لا يفكر بأي حال من الأحوال في مغادرة أتلتيكو مدريد.