كشف فاروق جعفر المستشار الفني لنادي الزمالك، عن حقيقة انضمام محمود جنش حارس الفريق إلى نادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، مشيرا إلى أن شيكابالا يتعرض لضغط كبير من السوشيال ميديا.

وقال جعفر في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت": "جنش مستمر فهو لاعب مميز ولديه خبرات وأدى الفترة الماضية بشكل جيد مع النادي ولعب وهو مصاب، وأي لاعب معرض لارتكاب أخطاء".

وأردف: "لو تلق جنش أي عرض جيد ويكون سعيدًا به سيكون إضافة لأي فريق، ولكن لو لم تأت له عروض إن شاء الله سيستمر معنا في الزمالك وهو أحد كباتن الفريق".

وبشأن عقوبة شيكابالا، واصل: "لم أر الأزمة التي حدثت، ولكن العقوبة كبيرة للغاية، (موسم كامل)، سنرى ماذا سيفعل النادي من أمور قانونية وان شاء الله ستكون الأوضاع أهدأ، وبعد الاستئناف سنرى الوضع بعدها بالنسبة لشيكابالا".

طالع أيضًا.. الزمالك يحدد موعد حسم موقفه من رحيل طارق حامد ويوسف أوباما إلى الدوري السعودي

وتابع: "شيكابالا من اللاعبين الكبار وتاريخه جيد في النادي، ولابد أن يشعر أن النادي يقف بجانبه، ولو هناك فرصة لتخفيف العقوبة سنفعلها وسنسانده، وأعتقد أنه يشعر بأنه هناك ضغطًا عليه نفسيًا ومعنويًا من قبل السوشيال ميديا".

وعن إمكانية ضم عبد الله السعيد للزمالك، أشار: "الأمر صعب للغاية، لأن الزمالك يمر بحالة مادية صعبة، وأن نجلب لاعب سوبر بأرقام فلكية، سنصنع مشكلة في الفريق".

وواصل: "أما محمد عبد السلام فهناك شبه اتفق بينه وبين الاتحاد السكندري، وهو نادي شعبي مثل الأهلي والزمالك، وتبادل اللاعبين بين الأندية شيء جيد ولا يدعو للقلق".

واختتم عن صفقات الزمالك، قال: "نحن ننتظر مطالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، قبل سفره لقضاء إجازته".