عبر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، عن سعادته الكبيرة بالعودة مرة أخرى إلى قلعة "أولد ترافورد" من جديد.

ووقع رونالدو على عقوده الجديدة مع مانشستر يونايتد صباح اليوم، الثلاثاء، لمدة عامين حتى يونيو 2023 بقيمة 15 مليون يورو تدفع لصالح يوفنتوس على مدة 5 سنوات. (طالع التفاصيل)

تأتي عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد بعد غياب 12 عامًا عقب انتقاله في صيف 2009 إلى ريال مدريد بقيمة 94 مليون يورو ثم الانضمام إلى يوفنتوس في صيف عام 2018.

رونالدو: مانشستر يونايتد له مكانة خاصة في قلبي

علق البرتغالي الدولي على عودته إلى مانشستر يونايتد، وقال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "مانشستر يونايتد نادٍ كان له دائمًا مكانة خاصة في قلبي".

وتابع: "لقد غمرتني بالسعادة كل الرسائل التي تلقيتها منذ الإعلان عن العودة يوم، الجمعة".

وأضاف: "لا أطيق الانتظار حتى ألعب في أولد ترافورد ممتلئا بالجماهير وأرى كل المشجعين مرة أخرى".

وأتم: "أتطلع للانضمام إلى الفريق بعد التجمع الدولي للمنتخبات وآمل أن نحظى بموسم ناجح جدًا في النهاية".

سولشاير: لا توجد كلمات لوصف رونالدو.. وعودته إلى مانشستر يونايتد لحظة فريدة

يشعر المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بسعادة كبيرة وغامرة بعد عودة، كريستيانو رونالدو، وقال: "نفدت الكلمات لوصف كريستيانو، ليس لأنه لاعبًا رائعًا فقط، ولكنه أيضًا إنسان عظيم".

وتابع: "كريستيانو مازال لديه الرغبة والقدرة على اللعب في أعلى المستويات، وهذا ما أثبته خلال السنوات القليلة الماضية، وبالتالي، فهو شخص مميز للغاية، ليس لدي أدنى شك في أنه سيستمر في إثارة إعجابنا وستكون خبرته حيوية للغاية للاعبين الشباب في الفريق".

واختتم تصريحاته: "تظهر عودة رونالدو الجاذبية الفريدة لهذا النادي، وأنا سعيد للغاية بعودته إلى بيته حيث بدأ كل شيء".