ودع نادي يوفنتوس المنافس في بطولة الدوري الإيطالي هدافه وجناح الفريق الأول لكرة القدم السابق، كريستيانو رونالدو، بعد الاتفاق مع مانشستر يونايتد على عودته إلى قلعة "أولد ترافورد".

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن يوم، الجمعة الماضي، عن عودة رونالدو مرة أخرى من يوفنتوس بعد غياب دام 12 عامًا، عقل رحيل البرتغالي الدولي إلى ريال مدريد في صيف عام 2009.

وعلق مانشستر يونايتد على عودة رونالدو عبر موقعه الإلكتروني، وأشاد بالصفقة وأكد على أن البرتغالي قد حقق على مدار مسيرته ما يتخطى 30 لقبًا من ضمنها 5 بطولات في دوري أبطال أوروبا، 4 بطولات في كأس العالم للأندية، سبعة ألقاب دوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا إلى جانب كأس أمم أوروبا 2016 مع منتخب بلده.

ويعد رونالدو أول لاعب يفوز بثلاث بطولات للدوري في 3 بلدان مختلفة إنجلترا، إسبانيا وإيطاليا.

الجدير بالذكر أن رونالدو في فترته الأولى مع مانشستر يونايتد كان قد سجل 118 هدفًا في 292 مباراة في جميع البطولات.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يحسم موقفه من رحيل لينجارد

سعر صفقة انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس

أعلن ناديا مانشستر يونايتد ويوفنتوس عن توصلهما إلى اتفاق يقتضي بانتقال، كريستيانو رونالدو، إلى أولد ترافورد بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو مستحقة الدفع على 5 سنوات قادمة.

مع حوافز إضافية بحسب أرقام اللاعب التي سيحققها مع مانشستر يونايتد بقيمة 8 ملايين يورو خلال العامين المقبلين.

يوفنتوس يودع رونالدو بعد رحيله إلى مانشستر يونايتد: كانت قصة رائعة

وجه نادي يوفنتوس رسالة وداع إلى لاعبه السابق، كريستيانو رونالدو، والذي عاد مرة أخرى إلى مانشستر يونايتد لمدة عامين حتى يونيو 2023.

وكتب العملاق الإيطالي عبر موقعه الرسمي: "اجتمع رمزان من أوروبا وعالم كرة القدم معًا في 10 يوليو 2018، أصبح رونالدو لاعبًا في يوفنتوس، ولمدة 3 سنوات و133 مباراة معًا، سجل 101 هدفًا وفاز بخمسة ألقاب، انتهت هذه الرحلة".

وأضاف في النهاية: "عندما وصل رونالدو إلى تورينو، كان هناك شعور عارم بالفرحة، كانت جماهير يوفنتوس سعيدة للغاية بتلك الصفقة، رحبوا باللاعب مثل الملوك، متحمسين لرؤيته على أرض الملعب وتشجيعه، لقد كانت قصة رائعة".