حسم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي موقفه من إمكانية رحيل اللاعب جيسي لينجارد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، التي ستنتهي مساء الغد الثلاثاء.

وكان لينجارد قد قضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف وست هام، حيث تألق وسجل تسعة أهداف وصنع أربعة آخرين، وساهم في قيادة الفريق للتأهل إلى الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: رونالدو سيرتدي القميص رقم 7 في مانشستر يونايتد بفضل دانييل جيمس

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن وست هام يسعى إلى الظفر بخدمات لينجارد بشكل دائم من مانشستر يونايتد في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ولكن شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، ذكرت أن إدارة مانشستر يونايتد قررت الاحتفاظ باللاعب جيسي لينجارد في ملعب الأولد ترافورد هذا الصيف، وعدم الاستغناء عنه.

وأوضحت أن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير يرى أن لينجارد يمكن أن يلعب دورًا رئيسيًا مع الفريق خلال هذا الموسم.

وأشارت إلى أن أولوية لينجارد صاحب الـ28 عامًا كانت دائمًا تتمثل في البقاء مع مانشستر يونايتد واللعب تحت قيادة سولشاير في الموسم الحالي 2021/22.

وأفادت أن سولشاير ظل على اتصال مع لينجارد طوال فترة إعارته في وست هام، حيث يأمل النرويجي في الاحتفاظ باللاعب الإنجليزي الدولي، رغم التعاقد مع الثنائي كريستيانو رونالدو وجادون سانشو.

الجدير بالذكر أن لينجارد ظهر مرة واحدة فقط في الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد، حيث شارك كبديل أمام ساوثهامبتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، في الدقيقة 86.