حرص اللاعب البرازيلي ويليان على تقديم رسالة وداع إلى جماهير فريق آرسنال، بعد فسخ تعاقده بشكل رسمي مع النادي الإنجليزي مساء أمس الإثنين.

وكان آرسنال قد أعلن توصله إلى اتفاق مع ويليان حول فسخ تعاقده في ملعب الإمارات، رغم تبقي عامين به (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وكتب ويليان عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: "أود أن أشكر آرسنال على الفرصة التي قدموها لي وعلى الترحيب الحار الذي لقيته من الجميع في النادي، لسوء الحظ لم تسر الأمور على أرض الملعب بالطريقة التي خططنا لها ونأملها جميعًا، لقد تلقيت الكثير من الانتقادات خاصة من بعض أعضاء الصحافة بشأن مجيئي إلى هنا لأسباب مالية".

وأضاف: "آمل أن تكون أفعالي اليوم شارحة لهؤلاء الأشخاص وهم يدركون الآن أن الأمر لم يكن كذلك، آمل أن يعلم بعض الأشخاص أنه لا ينبغي عليهم الإسراع في إصدار الأحكام وإنشاء بيئات سيئة لجعل أنفسهم مهمين على الرغم من أنني أتقبل أن هذا جزء من اللعبة".

وواصل: "لقد بذلت كل شيء طوال مسيرتي لأكون في أفضل حالاتي وأريد الفوز دائمًا وأجد صعوبة في تقبل عدم القيام بذلك، للأسف لم يحدث ذلك لي في آرسنال وأنا آسف لذلك، جئت إلى إنجلترا في عام 2013 واستمتعت بكل دقيقة من وقتي هنا، أود أن أشكر كل من ساعدني طوال مسيرتي للعب في هذا الدوري الرائع المليء بالقلب والروح".

وأردف: "بالنسبة لجماهير آرسنال، أنا آسف لأننا لم نلتقِ أبدًا بشكل صحيح بسبب الوباء، لكنني أعلم أن رغبتكم في النجاح ودعمكم للنادي أمر لا يصدق، لذلك أتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل لأنكم تستحقون ذلك، أتمنى لكل من شارك في هذا النادي التاريخي كل التوفيق في المستقبل".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Willian Borges Da Silva (@willianborges88)

يُذكر أن ويليان انتقل إلى صفوف فريق كورينثيانز البرازيلي في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع آرسنال (لمطالعة التفاصيل من هنا).