اتخذ نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي قرارًا بعد فشل مفاوضات انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ريال مدريد قد دخل في مفاوضات على مدار الأيام الماضية مع باريس سان جيرمان، لبحث إمكانية الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي الشاب هذا الصيف.

ورغم تقدم ريال مدريد بثلاث عروض لحسم تلك الصفقة، إلا الرفض كان جواب باريس سان جيرمان على جميعهم، مما أدى إلى اتخاذ قرار من قِبل النادي الملكي بالانسحاب من المفاوضات (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وذكرت شبكة "rmcsport" الفرنسية، أن كيليان مبابي كان على علم بقرار ريال مدريد بالانسحاب من المحادثات مع باريس سان جيرمان بشأن ضمه، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت أن مبابي يحترم قرار باريس سان جيرمان بعدم التفريط في خدماته هذا الصيف ويقبل به، ويستعد الآن لخوض موسمه الأخير في حديقة الأمراء.

وأشارت إلى أن مستقبل مبابي أصبح أكثر وضوحًا الآن، حيث لن يغادر باريس سان جيرمان في الموسم الحالي، وسيلعب تحت قيادة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو حتى موعد نهاية عقده.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، مع العلم أن اللاعب صاحب الـ22 عامًا لم يوافق على مسألة تجديد عقده مع الفريق.