أكد حسام المندوه عضو اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، ان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون يريد الاستمرار مع القلعة البيضاء.

طالع | وكيله: كارتيرون مستمر مع الزمالك طالما حسين لبيب رئيساً للنادي.

وقال المندوه خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت 2": "شعرت من اللحظة الأولى راحة كارتيرون مع النادي، وتركيزه في بطولة الدوري، وأرى أنه يريد أن يستمر بنفس الشكل، وهذه نتيجة عملنا، وكانت المكافأة هي حصد لقب الدوري".

وأضاف: "75% من الصفقات انتهت خلال الفترة الماضية، ولكن لم نكن نريد أن نعلن عنها حتى لا نشتت الفريق، وخلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان عنها وعن التجديد للاعبين والعائدين من الإعارة".

وتابع: "احتفالية التتويج بالدوري تم تأجيلها حتى يعود اللاعبين الدوليين، والتأجيل ربما يمتد لمدة أسبوعين".

واستمر: "أقول لجماهير الزمالك التي صبرت لا تجعل أحد يقلل من فرحتكم، لا تشغل ذهنك بأي شئ، تقدمنا بتظلم ضد عقوبة شيكابالا وموقفنا القانوني محترم جدًا".

وأكمل: "فرحتنا سنصنعها بأنفسنا ولا نريد أن ننجرف لأي سكة أخرى، نحن انتصرنا وفزنا بالدوري وسنحافظ على هذه الفرحة".

وعن إقامة بروتوكول تعاون بين القلعة البيضاء وشركة "أي فريند سبور" من أجل إنشاء فرع جديد للنادي في دولة الإمارات، اوضح: "الزمالك يمتلك شعبية وجماهيرية كبيرة في الخليج، وخاصة في الإمارات، وكان لابد أن يحدث انتشارًا للنادي".

طالع التفاصيل كاملة | الزمالك يعلن توقيع بروتوكول تعاون لإنشاء فرع جديد للنادي في الإمارات

وأردف: "حدث تلاقي مع إحدى الشركات الاستثمارية، وهي إنشاء فرع لنادي الزمالك هناك، وهذا بروتوكول لانتشار أندية الزمالك في كل العالم، حتى يجد العرب أن النادي الذي يحبونه في كل مكان".

وتابع: "هو في الأساس نادي نشاط رياضي من خلال الأكاديميات والمدارس، والفريق الأساسي سيلعب في ما يوازي في مصر الدرجة الرابعة".

وأتم: "في السنوات الأولى من إنشاء النادي سيدر ربحًا، وقوة اسم الزمالك في الخليج هو ما دفع المستثمر لإنشاء فرعًا للنادي هناك، لأن هذا سيدر له ربحًا كبيرًا".