أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إقامة بروتوكول تعاون بين القلعة البيضاء وشركة "أي فريند سبور"، من أجل إنشاء فرع جديد للنادي في دولة الإمارات.

وعبر عمرو مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة، عن شكره لإدارة الزمالك لتعاونها مع أي فريند سبور" منذ فترة، مضيفًا: "نقوم باستيراد (براندات) من الخارج، لأول مرة سنقوم بتصدير (براند) وهو الزمالك أكبر ناد مصري وعربي وإفريقي".

اقرأ أيضًا.. عمر كمال: هدفي التتويج بجميع البطولات مع الزمالك النادي الأكبر في مصر وإفريقيا

وأضاف: "سنقوم بتأسيس فريق كرة قدم وفقًا للوائح والقوانين الإماراتية يحمل اسم الزمالك تحت إشراف الشركة، الخطوة الأولى هي إنشاء فريق كرة، ثم يتم تعميمها للرياضات الأخرى، وهدفنا انتشارها بالدول الأخرى".

من جانبه، رحب الدكتور حسين لبيب رئيس الزمالك بالمهندس عمرو مصطفى، مؤكدا أن إدارة النادي لديها طموحات كبيرة من ضمنها الاستثمار، مُشددا على أن هذه الاتفاقية جاءت في الإمارات، وأن الشعب المصري يعشق هذه الدولة.

وأضاف لبيب: "وقعنا بروتوكول مع شركة (أيرو سبورت) التابعة لوزارة الطيران، وهذا هو البروتوكول الثاني".

من جانبه، أكد بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أنه كان يعيش في دولة الإمارات من قبل، ويعلم قيمة القلعة البيضاء هناك، وهذا الاستثمار سيكون مفيدًا إذا تم تعميمه في عدد من الدول العربية.

وعلق فاروق جعفر المسشار الفني للإدارة نادي الزمالك، قائلا: "في البداية أهنئ الزمالك العظيم على بطولة الدوري الممتاز، وأشكر اللجنة الحالية برئاسة كابتن حسين لبيب واللجنة السابقة برئاسة عماد عبد العزيز والمجلس السابق على الجهد".

وأتم: "هذا المشروع ممتاز وسعداء أن يكون في الإمارات، نحن نعمل بشكل احترافي شديد، والزمالك رقم 1 في مصر والوطن العربي، وصاحب شعبية كبيرة في الخليج، ونعيش هذه الأيام فرحة وبهجة بالتتويج بالبطولات".