يرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديربي كاونتي، واين روني، أن عودة زميله الأسبق، كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد من جديد ستزيد الضغوط على المدرب، أولي جونار سولشاير.

وأعلن مانشستر يونايتد يوم، الجمعة الماضي، عن عودة رونالدو من جديد إلى قلعة "أولد ترافورد"، واجتاز البرتغالي الدولي اليوم الفحوصات الطبية قبل التوقيع على العقود الرسمية لمدة عامين. (طالع التفاصيل)

واين روني

ووضح روني وجهة نظره في صفقة رونالدو خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية، وقال: "كريستيانو لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم، فاز بالألقاب في كل مكان كان فيه، لذا سيكون إضافة كبيرة في مانشستر يونايتد".

وأضاف: "لا يزال لديه شغف وطموح في أن يكون الأفضل وأن متأكد من أنه سيكون له تأثير كبير على الفريق هذا الموسم، ولكن سيزيد من الضغوط على سولشاير من أجل الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الغائب منذ 8 سنوات".

وعن شائعات انتقال رونالدو إلى مانشستر سيتي: "لقد شعرت أن الأمر لا يبدو على ما يرام، لم أشعر أنه سيحدث على الإطلاق، كنت متأكدًا من أن مانشستر يونايتد لن يدع الأمر يمر هكذا".

رونالدو يخفض راتبه السنوي مع مانشستر يونايتد

كشفت شبكة "بي إن سبورتس" أن المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قد وافق على تخفيض راتبه السنوي مع مانشستر يونايتد بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني ليحصل على 385 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.