أدلى أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد بتصريحات عقب الفوز على ولفرهامبتون، مساء اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/22.

وتلاقى الفريقان في إطار ختام منافسات الجولة الثالثة من البطولة في ملعب مولينيو، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد، سجله اللاعب ماسون جرينوود.

هدف فوز مانشستر يونايتد أمام ولفرهامبتون

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كان أسبوع جيد، سبع نقاط لدينا، قلنا الأسبوع الماضي بعد قرعة دوري أبطال أوروبا أنه إذا فزنا في مباراتنا التالية، فقد لا تكون قرعة سيئة".

وأضاف النرويجي: "التصدي المزدوج لدي خيا؟ الأول كان في المكان المناسب، لكن الثاني كان تصرفًا مميزًا، كيف تفاعل وامتلك يدًا قوية لإبعاد الكرة، يجب أن أقول إنه عاد بتصميم في عمله، وأنا سعيد من أجله".

وعن الخطأ المحتمل على روبن نيفيز من بول بوجبا قبل تسجيل هدف الفوز، قال سولشاير: "الأسبوع الماضي كنت أشكو لأننا لم نحصل على خطأ (في هدف ساوثهامبتون)، إنها طريقة سير المباراة الآن، يريدون أن تمضي قدمًا، يريدون المزيد من التسهيلات في التحكيم".

وأردف صاحب الـ48 عامًا: "لا أعتقد أن هناك خطأ، أعتقد أن كليهما كانا يحاولان الحصول على الكرة، وكان تدخلًا جيدًا من بوجبا".

واستمر: "إنه شيء خاص بالنسبة لـ جرينوود أن يسجل هدف الفوز، تسديد الكرة على المرمى من تلك الزاوية أمر جيد، بالطبع ربما كان بإمكان الحارس أن يتصدى لكنه سددها بسرعة، هو يستطيع التحكم في الكرة بقدميه، ولذلك يكون الأمر صعبًا بالنسبة للمدافع".