أوضح أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد المركز الذي سيلعب به كريستيانو رونالدو، بعد أن حارب فريقه في الفوز الصعب بنتيجة 1-0 على ولفرهامبتون في مولينو بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وكشف عن الموعد المتوقع لمشاركة النجم البرتغالي.

نتيجة الفوز أمام ولفرهامبتون تعني أن مانشستر يونايتد يحتفظون الآن برقم قياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز للمباريات المتتالية خارج أرضهم دون هزيمة مع 28 مباراة خاضها الفريق.

سجل ماسون جرينوود في ثالث مباراة له على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل 10 دقائق من نهاية المواجهة، ليضمن استمرار بداية الموسم بلا هزيمة.

مانشستر يونايتد أعلن يوم الجمعة الماضي، عودة كريستيانو رونالدو للفريق بعد 12 عامًا، وذلك بعد التوصل لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي.

وعندما سُئل عن توقيعه الجديد بعد المباراة، قال سولشاير في تصريحاته لـ "بي بي سي": "لقد تطور كريستيانو كلاعب، كان يلعب على نطاق واسع في اليمين واليسار، بالنسبة لي في الوقت الحالي هو في مركز المهاجم".

طالع أيضًا.. مورينيو يعلق على عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد

وأوضح مدرب مانشستر يونايتد: "ستكون هناك مباريات حيث نلعب مع اثنين وثلاثة في الهجوم، لكني أريد منه أن يتواجد داخل منطقة الجزاء، يسجل أفضل الأهداف".

وعن موعد الظهور الأول لرونالدو بقميص مانشستر يونايتد، أفاد سولشاير: "آمل أن يواجه نيوكاسل (في 11 سبتمبر القادم)، نحن نعمل على تحقيق ذلك، إنه فتى مميز، أو رجل الآن، لقد كان صبيًا عندما لعبت معه، بالطبع نريد تجاوز هذا الحد".

وشدد سولشاير: "بالطبع اللاعبون متحمسون بعودة كريستيانو، بعضهم لعب معه في منتخبهم الوطني، ترى الجماهير إنهم متحمسون، هذا ما يفعله رونالدو، إنه لاعب مميز".

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو زامل سولشاير كلاعب في صفوف مانشستر يونايتد، وقد لعب البرتغالي بقميص الفريق الإنجليزي في الفترة من 2003 إلى 2009 وتألق تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.