دافع رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة عن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، بعد صافرات استهجان جماهير النادي الكتالوني على اللاعب أثناء مواجهة خيتافي في الدوري الإسباني اليوم.

وفاز برشلونة بثنائية مقابل هدف على خيتافي في الدوري الإسباني ضمن الجولة الثالثة على ملعب كامب نو، بعدما سجل سيرجي روبيرتو وممفيس ديباي للنادي الكتالوني، بينما فريق العاصمة سجل له ساندرو راميريز.

طالع أيضًا.. موندو ديبورتيفو: برايثوايت تعرض لإصابة في مباراة برشلونة وخيتافي

وقال كومان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نحن نعلم أن جريزمان لاعب كبير، لا أرى سببًا لصافرات الاستهجان تجاهه اليوم".

وأضاف: "قد يتم انتقاد اللاعب في حالة عدم ظهوره بمستوى جيد أو عدم القتال على الكرة، لكن جريزمان لاعب مهم لنا، ويقوم بعمله على أكمل وجه، نحن مازلنا في الأسبوع الثالث من الموسم، وهناك الكثير".

وأشار: "في كرة القدم، يمكن أن تعاني كثيرًا، ولن تلعب بمستوى جيد طوال الموسم، الأمر لا يتعلق بلاعب فقط، بينما بالفريق بالكامل".

وأكمل: "قدمنا مستوى رائعًا اليوم أمام خيتافي، أنا سعيد بالأولاد، وتحديدًا في الشوط الثاني، يجب أن نتحسن خلال الفترة المقبلة، مع الاعتراف أنه لا يمكن اللعب بشكل مثالي كل مباراة، لأن هناك ظروف تحكمنا".

وعن ميركاتو برشلونة، قال كومان: "النادي يدرك رغبتي جيدًا، لكنني لا أعرف هل نستطيع تلبية رغباتي أم لا، لأنه لا بد وأن تتوافق القوة الاقتصادية مع الرغبة في تدعيم الفريق".

وأكمل: "هناك 3 أيام على نهاية الميركاتو، أتمنى تعزيز الفريق ببعض اللاعبين، ولكن إذا لم نتمكن من ذلك، سنكمل الموسم بهذا الفريق ونحن نثق في بعضنا البعض، لكنني لن أطلب شيئًا من النادي وأنا اتفهم الوضع الاقتصادي جيدًا".

وعاد بالحديث عن المباراة: "سعيد بالنقاط الثلاث، المباراة كانت صعبة للغاية، لكننا تمكنّا من الحفاظ على النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة، لقد تعادلنا في مباريات مثل هذه خلال الموسم الماضي، لكننا اليوم فزنا وهذا هو المهم قبل فترة التوقف الدولي".

واختتم بالحديث عن المغادرين: "النادي يعرف جيدًا رأيي بخصوص اللاعبين الذين لن ينضموا لتشكيل الفريق الأساسي، لن أفصح عنهم، لكن الجميع يعرف من هم".