كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن خروج الدولي الدنماركي مارتن برايثوايت من مباراة برشلونة أمام خيتافي والتي انتهت بفوز النادي الكتالوني 2/1، كان بسبب الإصابة.

اللاعب الدنماركي شارك في المباراة منذ بدايتها وساهم في الهدف الأول بعدما ترك الكرة إلى سيرجي روبيرتو، الذي أعلن تقدم برشلونة في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول، بملعب كامب نو.

طالع أيضًا.. تقرير لقاء برشلونة وخيتافي وأهداف المباراة

وخرج اللاعب مارتن برايثوايت قبل ربع ساعة من نهاية الشوط الثاني والمباراة، ودخل بدلًا منه نيكولاس جونزاليس إيجلاسياس.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، كشفت أن خروج اللاعب الدنماركي من المباراة كان بسبب إصابته وعدم راحة في ركبته اليسرى، وطلب من رونالد كومان الخروج من الملعب حتى لا تتفاقم الإصابة، وهو ما حدث بالفعل بدخول جونزاليس بدلًا منه.

مارتن برايثوايت شارك في المباريات الثلاث الماضية ضد ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو وخيتافي، وأصبح من اللاعبين الأساسيين للمدرب رونالد كومان، خاصة في ظل غياب سيرجيو أجويرو الوافد الجديد بسبب الإصابة.

وينتظر النادي الكتالوني غدًا الفحوصات الطبية للاعب في عيادة برشلونة، من أجل تشخيص إصابته النهائي وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

جدير بالذكر أن الدوري الإسباني سيتوقف كما هو الحال لجميع الدوريات، بسبب فترة التوقف الدولي التي تنطلق بداية من الغد وحتى 10 سبتمبر المقبل، لمباريات المنتخبات في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.