أعرب الألماني مارك تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة عن سعادته باللعب أساسيًا في مباراة اليوم أمام خيتافي في منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، والفوز بهدفين لهدف.

وعاد شتيجن للمشاركة أساسيًا بعد غياب على إثر الإصابة التي تعرض لها والجراحة التي أجراها في الوتر الرضفي للركبة اليمنى.

وحقق برشلونة الفوز أمام خيتافي بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإسباني، وقد تحدث شتيجن عقب المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال شتيجن: "كنت متحمسًا جدًا للعودة مع الجماهير في الملعب، ومن الجيد دائمًا الفوز والحصول على الثلاث نقاط في كل مباراة، أنا سعيد لأنني تمكنت من العودة والمشاركة".

وأضاف: "لقد كانت مباراة متقاربة للغاية، لقد فزنا بسبب بعض القرارات الجيدة التي اتخذناها خلال المباراة، وبشكل عام الصورة جيدة جدًا".

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: برايثوايت تعرض لإصابة في مباراة برشلونة وخيتافي

وواصل شتيجن: "علينا الاستمرار في هذا المسار، هناك دائمًا أشياء يجب تحسينها، بشكل عام نحن أكثر اندماجًا، وندافع بشكل جيد، أعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا".

ملخص مباراة برشلونة وخيتافي

وأكد: "كانت رحلة طويلة وصعبة للعب مرة أخرى، كنت أرغب في القيام بذلك والعودة في أسرع وقت ممكن، ولكن مع التأكد من أنني سأكون مائة بالمائة جاهزًا، أنا ممتن جدًا لجميع الذين جعلوا ذلك ممكنًا".

وأتم حارس المرمى الألماني تصريحاته قائلاً: "إنه الشغف والطاقة... إنه أمر خاص جدًا للجميع، يمنحنا دافعًا إضافيًا في هذه الأوقات الصعبة".