دخل الثنائي جاري نيفيل مدافع مانشستر يونايتد السابق، وجيمي ريدناب قائد ليفربول الأسبق، في نقاش ساخن، خلال تعليقهما على تعاقد الشياطين الحمُر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأعلن مانشستر يونايتد، أول أمس، الجمعة، تعاقده مع كريستيانو رونالدو، قادمًا من يوفنتوس مقابل 28 مليون جنيه إسترليني لمدة عامين.

نيفيل كان يتحدث عبر قناة "سكاي سبورتس" بعد تعادل تشيلسي مع ليفربول بهدف لمثله، أمس السبت، وقال إنه لا يتوقع أن يتواجد الريدز بين الأربعة الكبار، ولكن حديث قائد يونايتد السابق، أثار استياء ريدناب الذي سخر منه.

ريدناب ونيفيل

وقال ريدناب لـ نيفيل: "ما هو موقفك مع اللاعبين الذين جلبهم النادي، فاران، سانشو، رونالدو، لقد أردت أنت والجماهير حرق الملعب في العام الماضي بسبب الجليزر (العائلة المالكة لـ مانشستر يونايتد)؛ والآن قمت بتسمية فندق باسم فندق جليزر، هل قاموا بالاستحواذ عليك؟".

ليرد نيفيل قائلًا: "لا لم يفعلوا، لقد فعل الجليزر ما يفعلونه دائمًا عندما يتعرضون للضغط، يذهبون للتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة، يغلقون أفواه المُشجعين".

اقرأ أيضًا.. بي إن سبورتس: رونالدو يخفض راتبه 6 ملايين إسترليني مع مانشستر يونايتد

وأضاف: "هُناك قضايا عميقة في مانشستر يونايتد، هذا كل ما يمكنهم فعله رغم ذلك، لم يتمكنوا من السماح لرونالدو بالذهاب إلى مانشستر سيتي".

وواصل: "لا يُمكن لأحد أن يشتكي في مانشستر يونايتد بشأن اللاعبين الثلاثة الذين وقعوا معهم هذا الصيف، لقد قلت من قبل أن مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد، سينهون الموسم في المراكز الثلاثة الأولى وما زلت عندي رأيي".

وتابع: "لنكن واضحين، مانشستر سيتي كان استثنائيا في المواسم الثلاثة أو الأربعة الأخيرة، وتشيلسي فاز بدوري أبطال أوروبا ولديهم الآن فريق أفضل هذا الموسم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لذا ليفربول يواجهون أفضل ثلاثة فرق في إنجلترا وربما في أوروبا، وأعتقد أنهم يُمكن أن يكونوا أكبر تهديد لنا".