أكد مراسل بي ان سبورتس القطرية، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو وافق على تخفيض راتبه مع مانشستر يونايتد، 6 ملايين جنيه إسترليني. 

النجم البرتغالي عاد إلى مانشستر يونايتد من جديد قادمًا من يوفنتوس، بعدما رحل عن الشياطين الحمر في صيف 2009 إلى ريال مدريد، وقضى في النادي الملكي 8 سنوات، لينتقل للبيانكونيري في صيف 2018.

طالع أيضًا.. مورينيو يعلق على عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد

رونالدو قرر الرحيل قبل نهاية عقده بموسم واحد عن يوفنتوس، واتجه نحو مدينة مانشستر، وتحديدًا ملعب أولد ترافورد الذي شهد بزوغ نجمه تحت قيادة الأسطورة سير أليكس فيرجسون المدرب الأسكتلندي.

زياد منصور مراسل بي إن سبورتس، أكد أن كريستيانو رونالدو وافق على تخفيض راتبه 6 ملايين جنيه إسترليني مع مانشستر يونايتد، رغم أن النادي لم يعلن عن التفاصيل المادية في عقد النجم البرتغالي.

ولكن مراسل الشبكة القطرية أكد أثناء تواجده لتغطية مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد من ملعب مولينيو، أن اللاعب سيحصل على 385 ألف جنية إسترليني في الأسبوع، ليصبح أعلى راتب بين زملائه في النادي.

وأشار زياد إلى أن كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لـ ريال مدريد، سيجري الفحوصات الطبية اليوم في العاصمة البرتغالية لشبونة، حيث يتواجد للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وقد تكون مواجهة نيوكاسل يوم 11 سبتمبر المقبل، هي الأولى لـ رونالدو بعد العودة على ملعب أولد ترافورد، وإن لم يكن ذلك، سيكون حاضرًا في مباراة يانج يويز في دوري أبطال أوروبا 14 من الشهر ذاته.