دخل مانشستر يونايتد الإنجليزي سباق التعاقد مع كريستيانو رونالدو، رغم اقتراب جاره مانشستر سيتي، بعد تأكد رحيل اللاعب من يوفنتوس.

كريستيانو رحل عن يوفنتوس بعد تصريحات أليجري صباح اليوم، وتوديعه لزملائه والعديد من الصور ومقاطع الفيديو التي انتشرت له أثناء مغادرة إيطاليا.

وبعد أن كان رونالدو في طريقه إلى مانشستر سيتي، انتشرت تقارير تؤكد أن مانشستر يونايتد دخل السباق ويسعى لاستعادة لاعبه السابق من جديد.

رونالدو لعب لـ مانشستر يونايتد من قبل خلال الفترة من 2003 حتى 2009، قبل الانتقال إلى ريال مدريد وصنع التاريخ في إسبانيا، والانضمام إلى يوفنتوس في 2018.

فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الموثوق بسوق الانتقالات في شبكة "سكاي" أكد أن مانشستر يونايتد يتواصل بالفعل مع وكيل رونالدو.

بيب جوارديولا أكد في تصريحاته اليوم أنه لا يوجد أي شيء رسمي، ولم يؤكد انضمام كريستيانو رونالدو إلى فريقه، الأمر الذي جعل التقارير الإنجليزية تشير إلى احتمالية كبيرة في عودته إلى مانشستر يونايتد.

أوليه جونار سولشاير خلال مؤتمره الصحفي اليوم أيضًا، غازل كريستيانو رونالدو، وأشار إلى إمكانية انتقال البرتغالي لفريقه السابق من جديد. "طالع التفاصيل"

في البداية كان الأمر شفهيًا، لكن فابريزيو رومانو أكد أن الآن الأمور باتت رسمية، وبدأ مانشستر يونايتد في التواصل مع وكيل اللاعب ونادي يوفنتوس، لمناقشة راتبه وقيمة انتقاله إلى ملعب أولد ترافورد.

العديد من الأمور ستضح خلال الأيام وربما الساعات القادمة، في ظل تسارع وتطور الأحداث بعدما قرر أسطورة البرتغال الرحيل عن يوفنتوس، والعودة إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب 13 عامًا.