لم يؤكد المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، اقتراب ناديه من التعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي قرر مُغادرة يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو تواجد صباح اليوم الجمعة، في تدريبات يوفنتوس لمدة 40 دقيقة، وقام بتوديع زملائه، قبل أن يتجه على طائرته الخاصة إلى مدينة مانشستر، ليُكمل انتقاله إلى مانشستر سيتي، لكن جوارديولا لم يؤكد ذلك.

وقال بيب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة آرسنال: "رونالدو؟ أنا لا أستطيع أن أقول الكثير، لقد رأينا هاري كين يُعلن استمراره في ناديه، وأنا أعتقد أن رونالدو لا يزال لاعبًا لـ يوفنتوس".

وأضاف: "أنا فقط أستطيع أن أقول أنه في غضون ثلاثة أو أربعة أيام متبقية في نافذة الانتقالات، يمكن أن يحدث كل شيء".

وواصل: "من وجهة نظري، هُناك عدد قليل من اللاعبين، بمن فيهم رونالدو وميسي، يقررون النادي الذي سيلعبون فيه، لديهم اليد العليا في المفاوضات، وأنا سعيد بالفريق الذي أمتلكه الآن".

وتابع: "رونالدو من سيُقرر أين سيلعب، ليس مانشستر سيتي أو أنا، وأنا هُنا للحديث عن مباراة الغد الصعبة أمام آرسنال، وأود أن أقول أننا ممتنون للغاية للاستمتاع بأفضل لاعبين رأيناهما في الثلاثين عامًا الماضية"؛ يقصد ميسي رونالدو.

اقرأ أيضًا.. سولشاير يغازل رونالدو: لم أتوقع رحيله عن يوفنتوس ويعلم أننا موجودون!

واستكمل: "لا يسعنا إلا أن نقول شكرًا، لقد كانوا مذهلين في كل موسم ما فعلوه، بصراحة، لا أعتقد أننا سنشاهد شيئًا مشابهًا في المستقبل".

وشدد: "كما قلت أنا سعيد للغاية بالفريق الذي أملكه، أنا أكثر من راضٍ، وكما ذكرت هُناك لاعبون يحددون أين يلعبون".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد رأينا ميسي قرر الذهاب إلى باريس وانضم لهم، اللاعب يُحدد أين يريد أن يتواجد ثم تكون هُناك بعض المفاوضات، ولكن قبل ذلك لا يستطيع أحد التحكم، وأنا من جانبي أركز فقط على ما يتعين علينا القيام به وعلى اللاعبين الذين أملكهم".