قال باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن مباراة البنك الأهلي المقبلة ستكون احتفالية، كما أنه لا يرغب في انهاء الموسم بمباراة ضعيفة، مشيرًا إلى أهمية نتيجة تلك المواجهة.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء غدٍ الجمعة، في مباراة الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد أن حسم درع البطولة لصالحه.

وأضاف مدرب دجلة السابق في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "دربت محمد شريف، ماجد سامي دعمني في دجلة، وشريف كان من اللاعبين المميزين، وهو شخص مقرب إلى قلبي وبالفعل لمست التميز فيه، وأثبت كفاءة في أول مباراة له مع دجلة".

وتابع: "إذ طُلب مني اختيار أحد اللاعبين للانضمام للمنتخب سأرشح يوسف أوباما ومصطفى محمد، أما عن محمود علاء فهو لاعب كبير ولكن يجب أن يحافظ على عشقه لكرة القدم بعد أن يواجه الصعوبات، ولهذا السبب استبعدته من بعض المباريات، وهذا لم يقتله، تجربة يجب أن يخرج منها أكثر قوة وقدرة على مواجهات المباريات الصعبة، هو لاعب شاب وأمامه مستقبل مبهر، الأمور صعبة وعليه أن يستمر ويواصل".

كارتيرون معلقًا على أزمة جنش: لاعب ممتاز وأثبت قدراته.. لكن أنا المدرب!

واستكمل: "سعيد باستمرار محمود الونش وهو تأثيره قوي على زملائه، هو من اللاعبين المميزين ومثال يحتذى به والجميع ينظر له، وهو قوي أطلق عليه اللاعب السوبر، هو أفضل مدافع في مصر، وقررنا أن يمتد عقد أيمن حفني لمدة عام، أجد في هذا الشخص المحارب الحقيقي من أجل الكرة، ويجب أن تتاح له الفرصة العادلة والمشجعة، أعلم أنه جاهز وروحه ممتازة ومتفهم جدًا، خبرته عميقة ويعلم جيدًا من أين تأكل الكتف".

واستطرد: "قلت لطارق حامد يجب ألا تشارك في الألعاب الأولمبية وأن تحصل على قسط من الراحة، هو لاعب تكتيكي ممتاز، هو بالنسبة لي من لاعبي القمة ولياقته البدنية فذة".

وواصل: "أشرف بن شرقي لاعب يشبه (الجراح) في تمريراته، وقادر بالفعل على أن يكون مميزًا في الملعب، ويمثل بالنسبة لنا أفضل هداف، والجميع ينظر له باعتباره هداف مميز وهو إضافة جيدة للفريق، والخصم دائمًا يخشاه".

وأتم: "أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في الدوري من حيث الاحصائيات، شارك على الأقل في 40 هدفًا سواء بصفة مباشرة أو غير مباشرة، وأثبت جدارة فذة".

واختتم: "عقدي مع الزمالك مستمر لعام آخر، وسعيد باستمراري وأريد أن أستمر لأعوام عديدة مع الزمالك".