يقول البرازيلي كايو خورخي، إنه تلقى بالفعل نصيحة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات بعد ارتباطه بيوفنتوس.

وكشف كايو خورخي الوافد الجديد ليوفنتوس عن إعجابه بكريستيانو رونالدو، مؤكدا أن المهاجم كان دائمًا مصدر إلهام له.

انضم كايو إلى يوفنتوس من سانتوس في صفقة بقيمة 3 ملايين يورو الأسبوع الماضي، مع التزام اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا بعقد لمدة خمس سنوات في ملعب أليانز.

ستتاح له الآن فرصة التواصل مع بعض أفضل اللاعبين في العالم، وأبرزهم رونالدو، والذي يقول إنه ساعده بالفعل على الاستقرار خلف الكواليس في تورينو.

أخبر كايو القناة الإعلامية الرسمية للنادي: "يوفنتوس حلم بالنسبة لي، سيكون من المهم أن أتأقلم جيدًا، زملائي يساعدوني كثيرًا وقد قدم لي كريستيانو الكثير من النصائح أيضًا".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يتجاهل مطالب يوفنتوس لضم كريستيانو رونالدو

وأضاف: "كريستيانو كان دائمًا مصدر إلهام لي، أتمنى أن أتعلم الكثير منه، إنه شخص رائع".

وأضاف المهاجم البرازيلي عن ارتدائه للقميص رقم 21 في يوفنتوس: "اخترت القميص رقم 21 لأن العديد من عظماء يوفنتوس ارتدوا هذا الرقم، مثل أندريا بيرلو، زين الدين زيدان، باولو ديبالا وجونزالو هيجواين".

وعن انطباعاته الأولى عن ناديه الجديد، أجاب كايو: "لقد تأثرت بكل شيء عن يوفنتوس، من الإدارة إلى الأشخاص الذين رحبوا بي جيدًا، برغبة كبيرة في العمل الجاد".

وواصل: "جئت إلى هنا لأحظى بموسم رائع، لأستمتع به وأتعلم قدر المستطاع من هؤلاء اللاعبين العظماء، أريد أن أقاتل لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف".

وعن الإصابة التي تعرض لها، أوضح: "الإصابة التي تعرضت لها يوم الإثنين ليست خطيرة، سأعود قريبا!".