تستمر التكهنات بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واستمراريته مع فريقه يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو يتبقى له عام على عقده مع يوفنتوس، وسبق وأشارت تقارير إلى أنه يريد الرحيل هذا الصيف.

وارتبط رونالدو بانتقال محتمل إلى باريس سان جيرمان حال رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وأفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تقرير أن رونالدو نجم مانشستر يونايتد الأسبق، يدرس الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي (طالع التفاصيل).

ووفقًا لموقع "جول" العالمي، رونالدو تحدث إلى الثلاثي البرتغالي في مانشستر سيتي، برناردو سيلفا وروبن دياز وجواو كانسيلو، حول الانتقال المحتمل للفريق الإنجليزي.

مانشستر سيتي على استعداد لدفع راتب رونالدو، لكن سيتطلب صفقة تبادلية للحصول على اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا، لأنهم غير مستعدين لدفع رسوم انتقال كبيرة.

وقد تشهد الصفقة عملية مبادلة، بيرناردو سيلفا إلى يوفنتوس ورونالدو الى مانشستر سيتي، ووكيل اللاعب، خورخي مينديز واثق من إمكانية إتمام الصفقة، وفقاً للمحادثات التي أجراها مع مانشستر سيتي.

واحتمالية انتقال كرستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي معتمدة بشكل كبير على فشل صفقة هاري كين نجم توتنهام والذي يتطلع السيتي إلى التعاقد معه.

إذا حدث انتقال رونالدو الصادم إلى مانشستر سيتي، فسيثير ذلك أسئلة أكبر حول إرث رونالدو في مانشستر يونايتد، النادي الذي أصبح فيه النجم الذي نعرفه اليوم.

من المحتمل أن يشعر العديد من مشجعي مانشستر يونايتد بالإحباط من انتقال رونالدو إلى خصومهم المحليين عندما تم الترويج لعودة محتملة إلى أولد ترافورد في الصيف تقريبًا منذ انتقاله إلى ريال مدريد.

ومع ذلك، وكما تبدو الأمور، فإن احتمال انضمام رونالدو لمانشستر سيتي وجذب صيحات الاستهجان في "أولد ترافورد" يبدو أكثر احتمالية من اللقاء الرومانسي مع مانشستر يونايتد الذي بدا حتميًا في يوم من الأيام.